نجم الاتحاد: سأرحل إلى نادي الطفولة.. "كواليس هروبه من جدة"

تاريخ النشر: 14/04/2021
1704
منذ 3 سنوات
نجم الاتحاد: سأرحل إلى نادي الطفولة.. "كواليس هروبه من جدة"

يبدو أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بصدد الرحيل عن مدينة جدة، هذا الصيف، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة اليوم الأربعاء.

والفريق الأول في الاتحاد، يعيش أيامًا جيدة تحت قيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، حيث يقدم نجومه مستويات طيبة، من ضمنهم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، الذي ساهم بأهدافه، في وصول العميد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 3 نقاط عن الهلال والشباب.

وأفادت صحيفة "republika.rs" الصربية، أن بريجوفيتش يظهر اسمه على طاولة ريد ستار الصربي، أو ما يطلق عليه البعض، النجم الأحمر، حيث بدأت المفاوضات الشخصية، تأخذ أبعادًا رسمية.

واتفقت "kurir.rs"، مع الصحيفة في اقتراب المهاجم الصربي من ارتداء قميص ريد ستار، موضحة أن بريجوفيتش، يعتبر النادي، فريق طفولته، حيث قال في وقت سابق: "لقد كنت من مشجعي النجم الأحمر منذ طفولتي، أتذكر أنني عندما كنت صغيرًا، أتيت إلى بلغراد في إجازة، وتدربت على ملعب ماراكانا".

الصحيفة شددت على أن ريد ستار، يفكر بشدة في الحصول سريعًا على خدمات بريجوفيتش، خاصة أن النادي الصربي بصدد المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، لذا يبدو في حاجة إلى تدعيم صفوف فريقه.

وبريجوفيتش البالغ من العمر 30 عامًا، يرتدي قميص الاتحاد منذ عام 2019، بينما يتألق في منافسات هذا الموسم، بتسجيله مع كاريلي، 8 أهداف في 24 مباراة، بكل المسابقات الرسمية.

اقرأ أيضا

نهاية موسم نجم الاتحاد.. ضربة "توجع" كاريلي

"خابت توقعاتنا".. مدرب الاستقلال "يهاجم" الاتحاد قبل لقاء الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن