برشلونة يقرر إقالة "الفاشل" كومان من منصب المدير الفني.. "رأيك مرفوض"

تاريخ النشر: 14/04/2021
28939
منذ 3 سنوات
برشلونة يقرر إقالة "الفاشل" كومان من منصب المدير الفني.. "رأيك مرفوض"

يثير خوان لابورتا في الأيام الماضية، الكثير من الشكوك حول مستقبل رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، بشأن الاستمرار أو الرحيل عن الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وتولى كومان مطلع الموسم الجاري، تدريب برشلونة، خلفا لكيكي سيتين المقال من منصبه بعد كارثة الخسارة من بايرن ميونخ (8-2) في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينافس برشلونة حاليا بقوة على لقب الدوري الإسباني، حيث يبتعد بنقطتين فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وبنقطة عن ريال مدريد الوصيف.

وكشفت شبكة "كواترو" الإسبانية الشهيرة، أن لابورتا بعد خسارة الكلاسيكو، حسم قراره النهائي بالاستمرار بمشروعه الرياضي، بالتعاقد مع لاعبين كبار.

وأوضحت أن الكلمة الأولى والأخيرة ستكون له ولإدارته بشأن التعاقدات الصيفية، ولن يكون للمدرب رونالد كومان أي قرار فيها لأن مستقبله مازال محل شك.

وأشارت إلى أن لابورتا يريد إبرام صفقات قوية، لتدعيم الفريق للعودة للمنافسة بقوة، ولكنه حتى الأن لم يقرر إذا كان كومان سيستمر في منصبه أم لا بالموسم المقبل.

وأكدت أن خسارة الفريق جميع المباريات الكبيرة، وأمام المنافسين المباشرين يثير شكوك الرئيس لابورتا بشأن قدرة كومان على قيادة المشروع الرياضي الجديد لبرشلونة.

اقرأ أيضا

بيكيه ينقذ برشلونة في اللحظة الحاسمة.. "كومان يعتمد عليه"

لابورتا "يدعم" كومان ضد نجوم برشلونة في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن