من الأهلي.. مفاجأة في رحيل عمر السومة نحو الهلال أو النصر

تاريخ النشر: 14/04/2021
2159
منذ سنتين
من الأهلي.. مفاجأة في رحيل عمر السومة نحو الهلال أو النصر

يرتبط اسم النجم السوري عمر السومة، دومًا، بإمكانية رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نحو إما الهلال أو النصر.

واللاعب الملقب بـ"العقيد"، البالغ من العمر 32 عامًا، يرتدي قميص الراقي، منذ صيف 2014، عندما انضم قادمًا من القادسية الكويتي، حيث قدم مستويات طيبة في منافسات دوري المحترفين، ما وضعه على قائمة اهتمامات الهلال والنصر، خاصة مع أزمات الأهلي المستمرة، سواء من الناحية المادية والإدارية، أو الفنية.

وفي هذا الشأن، كشف طارق كيال، الذي عمل في منصب المشرف العام على كرة القدم في الأهلي، قبل استقالته، بعد الهزيمة على يد القادسية، بالجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كواليس تجديد السومة، عقده مع الأهلي، منذ فترة قصيرة.

كيال شدد على أن عمر، وقع على ورقة، تنص على تنازله عن المستحقات المالية، في أثناء المفاوضات، دون معرفته بما تتضمنه هذه الورقة، حيث سأله طارق: "هل تعلم أن مضمونها تنازل عن المستحقات"، الأمر الذي رد عليه السومة: "لو تبغاني أوقع على التنازل عن كل مستحقاتي، لفعلت ذلك".

انتماء عمر السومة إلى الأهلي، واضح جدًا، حيث أنه دومًا ما رفض عروضًا شفهية من النصر والهلال، رغم أنها كانت أعلى من الناحية المادية.

وموقف النجم السوري في أثناء مفاوضاته مع إدارة عبد الإله مؤمنة، رغم أزمات الفريق الأول، فنيًا وإداريًا، دليل جديد على "صعوبة" انتقاله يومًا ما، إلى نادٍ آخر، سواء أكان هو الهلال أو النصر، أو غيره من أندية المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن الأهلي الذي لم ينتصر في أي مباراة خلال آخر 8 لقاءات، لديه 35 نقطة في المركز السابع بدوري المحترفين، لكنه يبدأ مغامرته في دوري أبطال آسيا، ضد استقلال الإيراني، مساء غد الخميس.

اقرأ أيضا

قرار "مفاجئ" من مدرب الأهلي.. في دوري أبطال آسيا

"نجوم الأهلي يتعمدون الخسارة في المباريات".. اتهامات عنيفة من كيال

حمل تطبيق سعودي الآن