بـ"تصريح رسمي".. رئيس باريس سان جيرمان يحسم مستقبل نيمار

تاريخ النشر: 14/04/2021
334
منذ 3 سنوات
بـ"تصريح رسمي".. رئيس باريس سان جيرمان يحسم مستقبل نيمار

تحدث ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على مستقبل البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم الفريق الأول، وأعرب عن سعادته بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل باريس سان جيرمان الفرنسي، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في إياب دور الثمانية.

واستفاد باريس سان جيرمان من انتصاره في الذهاب على ملعب أليانز أرينا بثلاثة أهداف لهدفين، وحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وقال ناصر الخليفي، في تصريحات صحفية، بعد المباراة أمام بايرن ميونيخ، إن هدف فريقه هو الوصول إلى أقصي مرحلة ممكنة في بطولة دوري الأبطال، والتركيز الحالي الفوز في كل مباراة تلو الأخرى.

وأضاف رئيس باريس سان جيرمان، "فخور للغاية بفريقي، بعد النجاح في الإطاحة ببرشلونة من دور الـ16 وبايرن ميونيخ بربع النهائي، وهدفنا الفوز بدوري أبطال أوروبا".

واستكمل: الخليفي: "لا يوجد أعذار لدى الثنائي نيمار ومبابي، من أجل الخروج من دوري الأبطال، ونمتلك كل شئ من أجل الفوز بالبطولات، وكنا فريق رائع ونحترم الأخرين".

وبسؤال ناصر الخليفي، عن مستقبل البرازيلي نيمار، ليرد قائلًا: "أعتقد نيمار سوف يبقى هنا داخل باريس سان جيرمان لسنوات عديدة".

اقرأ أيضا

نيمار يمنع برشلونة من التعاقد مع هالاند.. "السر في رسالة ميسي"

مستجدات في إصابة نجم برشلونة وموقفه من إجراء عملية جراحية

حمل تطبيق سعودي الآن