نيمار يجيب.. "البقاء في سان جيرمان أم الرحيل إلى برشلونة"

تاريخ النشر: 14/04/2021
1209
منذ 3 سنوات
نيمار يجيب.. "البقاء في سان جيرمان أم الرحيل إلى برشلونة"

تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في إياب دور الثمانية.

واستفاد باريس سان جيرمان من انتصاره في الذهاب على ملعب أليانز أرينا بثلاثة أهداف لهدفين، وحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي.

تحدث النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، عن تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري الأبطال بالإضافة الحديث عن مستقبله مع الفريق الفرنسي ورحيله الصيف المقبل.

وغادر نيمار برشلونة في صيف عام 2017 لباريس سان جيرمان، عن طريق الشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو سنويا.

وخلال تصريحات صحفية، عقب المباراة، أبدي نيمار، سعادته البالغة بعد التأهل على حساب بايرن ميونيخ، لأن العملاق الألماني فريق رائع للغاية، ونجح باريس في الإقصاء به الليلة.

واستكمل نجم باريس سان جيرمان، تصريحاته قائلًا: "لابد من أن يعمل الفريق الفرنسي بجدية بالغة، الآن نحن في دور نصف نهائي دوري الأبطال".

وبسؤال نيمار، عن مستقبله، هل يستمر أو سيرحل عن باريس، يجيب البرازيلي: أنه داخل فريق رائع للغاية، والآن هو يتواجد في الدور نصف النهائي، والهدف هو تحقيق ما هو أكبر في البطولة، ويرفض الحديث عن مستقبله.

وشهدت المباراة سيطرة باريس سان جيرمان، الذي أهدر الكثير من الفرص، وتحديدا بعد مشاركة نجمه البرازيلي نيمار في الشوط الثاني.

ويثأر باريس سان جيرمان بهذا الانتصار لنفسه، من خسارة نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، أمام بايرن ميونخ بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان ينهي مغامرة بايرن ميونخ ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نيمار يمنع برشلونة من التعاقد مع هالاند.. "السر في رسالة ميسي"

حمل تطبيق سعودي الآن