"الانضباط" تحرم النصر من لقب دوري أبطال آسيا.. "تغريدة صادمة"

تاريخ النشر: 12/04/2021
1317
منذ 3 سنوات
"الانضباط" تحرم النصر من لقب دوري أبطال آسيا.. "تغريدة صادمة"

أثار سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم النصر، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بشأن أزمة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف حمد الله، لمدة 15 يومًا مؤقتًا، لحين الانتهاء من التحقيقات في واقعة حركته "المشينة"، ضد لاعب الفيصلي، في مباراة الفريقين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدمت إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، باستئناف على العقوبة الموجهة لحمد الله، وأعلنت اللجنة، رفضها استئناف بشكل رسمي.

وكتب الصرامي، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لجنة الانضباط و لجنة الاستئناف التي "تتقاذف" موضوع حمدالله بينهما، النصر أمامه مباراة بعد يوم واحد في بطولة دوري أبطال أسيا، وحمدالله وباقية نجوم النصر يحتاجون للتركيز لأداء مهمتهم على أكمل وجه ".

وتابع: "نقل الموضوع من لجنة الي لجنة رغم المساحة الواسعة من الوقت تصرف غير مناسب".

ويستعد النصر، لمواجهة نظيره الوحدات الأردني، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

والنصر يتواجد في المجموعة الرابعة، من بطولة دوري أبطال آسيا، إلى جانب كل من السد القطري، والوحدات الأردني، وفولاذ الإيراني.

اقرأ أيضا

النصر يحسم صفقته الصيفية الأولى.. "اسم مدوي من الشرقية"

مدرب النصر: تعرضنا إلى الظلم أمام الهلال.. ونطالب بـ"التحكيم الأجنبي"

حمل تطبيق سعودي الآن