الوحدات الأردني يحرج الاتحاد السعودي والصرامي يطالب بالتحقيق مع المسحل

تاريخ النشر: 12/04/2021
6523
منذ 3 سنوات
الوحدات الأردني يحرج الاتحاد السعودي والصرامي يطالب بالتحقيق مع المسحل

وضع نادي الوحدات الأردني، الاتحاد السعودي لكرة القدم في حرج أمام الجماهير النصراوية تحديدا، بعدما انتشرت صور من احتفال اتحاد القدم بتتويج الأول بالسوبر الأردني.

ويتواجد وفد الوحدات في السعودية استعداداً لافتتاح مشاركته التاريخية في دوري أبطال آسيا حيث يلتقي الأربعاء المقبل فريق النصر.

ونشر نادي الوحدات الأردني، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صور لكعكة بشعار الاتحاد السعودي، معلقا أن: "الاتحاد السعودي لكرة القدم يحتفي بفوز الوحدات بگأس السوبر الآن في مقر إقامة الوفد".

وأشعلت هذه التغريدة الجدل داخل الشارع الرياضي السعودي، نظرا أن الفريق الأردني منافسا لنادي النصر في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021، وفي نفس الوقت لم يحتفل الاحتفال السعودي بفوز العالمي بالسوبر السعودي، وهذا ما زاد غضب الجماهير.

ومن جانت آخر، أشارت بعض التقارير أن احتفال الفريق الأردني جاء من جانب السفارة الأردنية في الأراضي السعودية ولكن استمرت علامة الاستفهام ظهور شعار الاتحاد السعودي على كعكة الاحتفال بالسوبر.

سعود الصرامي يطالب بالتحقيق

وكتب سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، عبر تويتر: "حتى الآن لم يخرج مسؤول من اتحاد الكرة ينفي أو يؤكد خبر تكريم اتحاد الكرة للوحدات الذي سيلعب مع النصر في دوري الأبطال".

وتابع الإعلامي الرياضي: "الصمت يعني صحة الخبر، إذا كان الخبر صحيح فإن الرجل الخلوق ياسر المسحل و ابراهيم القاسم عليهما فتح باب للتحقيق لمعرفة من وضعهما في موقف محرج مستغلاً سفرهما".

يستضيف السعودية على ملاعبها مباريات المجموعات الأولى والثالثة والرابعة، والتي يتواجد فيها الهلال والنصر والأهلي.

وفي المجموعة الرابعة، وقع فريق النصر، برفقة كل من السد القطري، الوحدات الأردني، بالإضافة لفولاذ الإيراني.

حمل تطبيق سعودي الآن