ميكالي يدعم النصر: أعجبني قراركم.. "رسالة غريبة من مدرب الهلال"

تاريخ النشر: 11/04/2021
2430
منذ 3 سنوات
ميكالي يدعم النصر: أعجبني قراركم.. "رسالة غريبة من مدرب الهلال"

وجه المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، دعمه إلى النصر، اليوم الأحد، بعد أن اتخذ مجلس إدارة مسلي آل معمر، قرارًا حاسمًا.

والنصر أسند مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى مدرب برازيلي، اسمه مانو مينيزيس، بعدما أقال الكرواتي آلين هورفات من منصبه، إثر تحقيقه نتائج سلبية في الآونة الماضية.

وسقط النصر أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يتعرض إلى هزيمة مفاجئة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على يد ضمك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لذا رحل هورفات، بعد فترة قصيرة من تعيينه مدربًا، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وميكالي يعرف مينيزيس جيدًا، خاصة أنهما توليا منصب المدير الفني في منتخب البرازيل الأولمبي، في فترات متقاربة، لذا لدى كل منهما فكرة عن أسلوب عمل الآخر.

وأكد ميكالي في تصريحات لـ"شبكة ESPN" العالمية، أن استقدام مدرب برازيلي إضافي إلى دوري المحترفين، أمر رائع بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه يتصدر مع الهلال، جدول الترتيب، كما وصل مواطنه شاموسكا إلى نهائي كأس الملك، بعد تخطي الفيصلي، عقبة النصر.

وشدد على أن تتابع تعيين مدربين من البرازيل، في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد تطور كرة القدم في الشرق الأوسط، أمر جيد، سيساهم في استمرار التعاون بين المدرستين الرياضيتين.

وأفاد، أنه يعتقد بأن الهلال أفضل نادٍ في قارة آسيا، لذا يشعر بالسعادة في بقائه بالعاصمة الرياض.

اقرأ أيضا

صورة| ماذا يفعل أحمد موسى بعد رحيله عن النصر؟.. "حياة مأساوية"

تعرف على رئيس نادي القادسية الجديد.. "النصر خائف والاتحاد في ورطة"

حمل تطبيق سعودي الآن