رسالة نارية من لوكاس فاسكيز بعد نهاية موسمه مع ريال مدريد بسبب كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 11/04/2021
612
منذ 3 سنوات
رسالة نارية من لوكاس فاسكيز بعد نهاية موسمه مع ريال مدريد بسبب كلاسيكو الأرض

علق لوكاس فاسكيز، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على الإصابة التي تعرض إليها خلال مباراة الأمس في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، التى تسببت في نهاية موسمه مع الملكي.

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب غريمه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وخلال مباراة الأمس، اضطر زيدان إلى استبدال الإسباني لوكاس فاسكيز في الدقيقة 43، إثر إصابته، بعد احتكاك قوي مع مواطنه سيرجيو بوسكيتس، حيث فشل اللاعب في استكمال اللقاء.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجرها لوكاس فاسكيز، اليوم الأحد، تعرضه إلى إلتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، مما أدى إلى نهاية موسمه مع ريال مدريد بسبب الإصابة.

ونشر لوكاس فاسكيز، رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلًا: "سأضطر إلى مساعدة الفريق من الخارج لفترة من الوقت، الإصابة أحرقتني ولكن لن اسقط، ونادي ريال مدريد علمني شئ واحد وهو القتال دائمًا".

وأضاف نجم ريال مدريد: "منذ هذه اللحظة سأبذل قصارى جهدي للعودة في أسرع وقت ممكن ومساعدة هذا الفريق في المراحل النهائية، شكرًا للجميع على دعمكم".

واختتم لوكاس فاسكيز، رسالته، قائلًا: "الهدف واحد وهو مواصلة القتال من أجل الليجا ودوري الأبطال".

ولوكاس فاسكيز، البالغ من العمر 29 عامًا، يعرفه الجميع في العاصمة الإسبانية مدريد، بأنه أحد أبرز أسلحة المدير الفني زين الدين زيدان، لكن اللاعب الإسباني، بات ضمن المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، في ظل فشل المفاوضات مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.

وانضم فاسكيز إلى صفوف قلعة ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من فريق إسبانيول، ويرتبط بعقد مع الملكي حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في يونيو 2021.

اقرأ أيضا

موقف رباعي ريال مدريد من المشاركة أمام ليفربول بدوري الأبطال

كلوب يكشف ما يحتاجه ليفربول أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن