مدافع الاتحاد يكشف حجم إصابته.. ويتحدث عن "اعتذار" جوميز

تاريخ النشر: 11/04/2021
670
منذ 3 سنوات
مدافع الاتحاد يكشف حجم إصابته.. ويتحدث عن "اعتذار" جوميز

أكد عمر هوساوي، مدافع فريق الكرة بنادي الاتحاد، أن إصابته عبارة عن كدمة بسيطة، بعدما كانوا متخوفين من أن تكون إصابته عبارة عن كسر في الأضلع.

وحقق الاتحاد فوزًا على الهلال بنتيجة (2-0)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الشرائع، في الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي شهدت إصابة مدافع الاتحاد عمر هوساوي، بعد تدخل عنيف من مهاجم الهلال بافيتمبي جوميز، ليغادر الملعب ويشارك عبد المحسن فلاته بدلًا منه.

وقال هوساوي، خلال تصريحات لصحيفة "الاقتصادية"، "ما حدث بيني وبين جوميز مجرد احتكاك طبيعي، ويحدث في ملاعب الكرة، وزملائي اللاعبون والجهاز الفني والإداري، اطمأنوا علي، وأبلغوني أن جوميز جاء إلى غرفة الملابس وكان يبحث عني ليتقدم باعتذار لي، كما تلقيت اتصالًا من مدير الهلال سعود كريري، ليعتذر عما حدث، وأبلغته أني مسامح الجميع، ولا يوجد ما يدعو إلى (الزعل)".

وأثبتت الفحوصات، معاناة هوساوي من كدمة في الأضلع الجانبية للحوض، ليصبح بحاجة للراحة لفترة تتراوح بين 10 و14 يومًا.

ونوه هوساوي بأنه تلقى، بالأمس، مكالمة من جوميز ليعتذر عن التسبب في إصابته، ليرد هوساوي بأنه مسامحه ويعلم أن الواقعة غير مقصودة، وهذا الاحتكاك يحدث في الملاعب بشكل طبيعي، خاصة في مباريات كبيرة وحماسية مثل الاتحاد والهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن