لابورتا "يدعم" كومان ضد نجوم برشلونة في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 11/04/2021
393
منذ 3 سنوات
لابورتا "يدعم" كومان ضد نجوم برشلونة في الميركاتو الصيفي

يستمر الحديث عن مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بعد اهتمام كبار أندية أوروبا بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر بداية من يناير الماضي، دون الرجوع لناديه، وخلال الفترة الأخيرة ربطت تقارير انتقال الهولندي لصفوف برشلونة قبل انتهاء عقده.

المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية في إيندهوفن بصورة مذهلة قبل أن يفقد بريقه مع مانشستر يونايتد، حيث قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما بالنظر إلى التوقعات العالية بشأنه، لكنه أعاد في ليون، تصحيح المسار، ما لفت من جديد أنظار عمالقة القارة العجوز، في مقدمتهم برشلونة وباريس سان جيرمان، وأخيرًا ريال مدريد.

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، قرر تنفيذ مطالب رونالد كومان مدرب الفريق، وهو التعاقد مع ديباي خلال الفترة المقبلة.

وشددت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كومان مصمم على التعاقد مع ديباي الصيف المقبل، مجانًا مع انتهاء عقده مع ليون بنهاية الموسم.

وأوضحت تقارير سابقة، أن نجوم برشلونة داخل غرفة الملابس يرفضون قرار رونالد كومان، وهو تدعيم الفريق بصفقة الهولندي ديباي، لأنه من الأفضل استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، بدلًا من ضم مهاجم ليون.

والجدير بالذكر أن تقارير إسبانية، أوضحت أنه لا أحد يرغب داخل النادي الكتالوني في ضم ديباي سوى مواطنه رونالد كومان المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم برشلونة بديل "فينالدوم" في ليفربول الصيف المقبل

رغم التفوق.. كومان يكشف "سببين" وراء هزيمة برشلونة لكلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن