"صورة".. برشلونة يساعد "بنزيما" على ضم لوحة جديدة في متحفه

تاريخ النشر: 11/04/2021
663
منذ 3 سنوات
"صورة".. برشلونة يساعد "بنزيما" على ضم لوحة جديدة في متحفه

يتواصل الحديث عن مباراة كلاسيكو الأرض، نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب غريمه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

الكلاسيكو دومًا ما يشهد إثارة من نوع خاص، لكن التنافسية وصلت إلى أشدها، بالنظر إلى موقف الطرفين في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، حيث يشتد الصراع مع أتلتيكو مدريد، على اللقب.

وتحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، في تقريرها على متحف كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بعد هدفه في مباراة الأمس أمام برشلونة.

وافتتح الفرنسي كريم بنزيما أهداف المباراة سريعًا، حين سجل في شباك الألماني تير شتيجن خلال الدقيقة 13.

الصحيفة، أكدت أنه بعد مباراة الكلاسيكو، ضم بنزيما لوحة جديدة إلى متحفه الخاص بمساعدة فريق برشلونة.

وأشار التقرير إلى أن بنزيما، وقع على لوحة جديدة في الكلاسيكو، بعد أن أهدى التقدم للنادي الملكي بتحفة فنية رائعة، حيث بدأها فالفيردي ثم أنهاها كريم بطريقة مثالية في المرمي.


وأوضحت الصحيفة، أن متحف بنزيما مليء باللحظات الحاسمة والرائعة، وبالطبع لا ننسى مراوغته لدفاع أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال، بعد ذلك هناك هدفه ضد فالنسيا الموسم الماضي، وأخيرًا التمريرة الحاسمة التي قدمها ضد إسبانيول بالكعب الموسم الماضي.

رصيد ريال مدريد ارتفع إلى النقطة 66 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متقدمًا على أتلتيكو بفارق الأهداف، فيما يمتلك برشلونة 65.

اقرأ أيضا

الحكم "يهين" ميسي.. "عبارات صادمة في كلاسيكو الأرض"

زيدان يعترف: الحكم سبب انتصار ريال مدريد على برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن