النصر "يخطف" ثنائي الاتحاد.. ويطرد حمد الله ويحسم مستقبل بيتروس

تاريخ النشر: 10/04/2021
26311
منذ سنتين
النصر "يخطف" ثنائي الاتحاد.. ويطرد حمد الله ويحسم مستقبل بيتروس

بشكل مفاجئ، أعلن مجلس إدارة نادي النصر، تعيين البرازيلي مانو مينيزيس، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للكرواتي آلين هورفات.

وهورفات تولى مسئولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشكل مؤقت، في ديسمبر الماضي، بعد "إقالة" البرتغالي روي فيتوريا.

وحقق المدرب الكرواتي، نتائج رائعة في بداية مشواره مع قلعة العالمي، حيث قاد الفريق، إلى التتويج بكأس السوبر السعودي، على حساب الغريم الأزلي الهلال.

ولكن، النتائج شهدت تدهورًا مفاجئًا مع هورفات، في الفترة الأخيرة، حيث ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، من نصف النهائي، قبل أن يخسر من ضمك، بنتيجة (2-3) في الجولة 25 من مسابقة دوري المحترفين.

والتعاقد مع مينيزيس، يعطي انطباع على ما قد يكون عليه شكل النصر، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

* طرد حمد الله

ومينيزيس البالغ من العمر "58 سنة"، معروف عنه "قوة الشخصية والصرامة في التعامل مع لاعبيه"، بمختلف الفرق الذي قام بتدريبها.

هذه الشخصية، قد تؤدي إلى "طرده" عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والمعروف عنهم كثرة المشاكل.

وعلى رأس هؤلاء النجوم، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، والذي شهد العام الأخير له مع النصر، العديد من الأزمات، سواء مع الإدارة أو زملائه اللاعبين.

كما أن حمد الله "30 سنة"، قام بطلب العديد من الإجازات، للسفر إلى بلاده المغرب، وهو الأمر الذي قد يتسبب في طلب المدرب البرازيلي الجديد، الاستغناء عنه.

* مستقبل بيتروس 

جدل كبير أثير بشأن مستقبل النجم البرازيلي بيتروس أراوخو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سواء بالبقاء أو الرحيل.

وبيتروس تدرب تحت يد مينيزيس، عام 2014، في كورينثيانز البرازيلي، وهو الأمر الذي قد يدفع مدرب النصر الجديد، للإبقاء عليه داخل الفريق.

* ثنائي الاتحاد

من أبرز نجوم الدوري السعودي، الذي عمل معهم مينيزيس؛ البرازيليان مارسيلو غروهي ورومارينيو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وعمل مينيزيس، مع رومارينيو، في نادي كورينثيانز، بينما أشرف على تدريب غروهي، في العملاق البرازيلي غريميو.

ومع نهاية عقد غروهي، مع الاتحاد، في يونيو القادم، وعدم التجديد حتى الآن، وفي ظل بحث النصر، عن حارس جديد، قد يطلب مينيزيس، من إدارة مسلي آل معمر، التعاقد معه رسميًا.

أيضًا، يحب مينيزيس، اللاعب رومارينيو، وقد يخطط للتعاقد معه، سواء بعرض شراء في صيف 2021، أو الانتظار حتى نهاية عقده مع الاتحاد، في يونيو 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن