الكشف عن سبب استبعاد نجم الأهلي من الآسيوية.. "سر صادم"

تاريخ النشر: 10/04/2021
1003
منذ 3 سنوات
الكشف عن سبب استبعاد نجم الأهلي من الآسيوية.. "سر صادم"

كشفت تقارير صحفية، السبب الرئيسي في استبعاد أحد محترفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القائمة المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

والأهلي أعلن عن قائمة الفريق الآسيوية في وقت سابق، والتي ضمت 4 محترفين؛ هم: "عمر السومة، ألكسنادرو ميتريتا، ألفيس ساريتش، إدريس فتوحي".

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، تسعى إدارة النادي الأهلي، إلى تأمين مبلغ 850 ألف يورو، للصربي ليوبومير فيجسا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، والذي يتواجد هذه الأيام في بلاده، من أجل عودته إلى الفريق مرة أخرى.

ورفض فيجسا العودة إلى جدة، بعد مغادرته لبلاده؛ بسبب عدم تسلم مستحقاته المتأخرة، حيث تسعى إدارة الأهلي إلى إغلاق ملف اللاعب، خلال الأسبوع الجاري.

وتبقى على مهلة اللاعب، التي منحها للإدارة الأهلاوية، لتسديد رواتبه المتأخرة، 7 أيام فقط، وإلا سيقوم بفسخ عقده بشكل رسمي، من طرف واحد، لذلك تم استبعاده من القائمة الآسيوية.

وفي السياق ذاته، أكد مسؤول داخل النادي الأهلي، أن غياب فيجسا عن الفريق، ليس له علاقة بالأمور المادية.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إقامة دور المجموعات من المسابقة القارية، بنظام التجمع في مدينة واحدة، في الفترة من 14 إلى 30 من شهر أبريل القادم، حيث تحتضن المملكة العربية السعودية، مجموعات الهلال، والنصر، والأهلي.

اقرأ أيضا

كشف "فضيحة" جديدة في الأهلي.. مساومة مارين

مؤمنة يستعد لتقديم استقالته.. و"الذهبيين" يرشحون رئيس الأهلي الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن