تعليق مثير من جوارديولا على تمديد دي بروين عقده مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 09/04/2021
564
منذ 3 سنوات
تعليق مثير من جوارديولا على تمديد دي بروين عقده مع مانشستر سيتي

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على قرار النجم البليجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط الفريق الأول بتمديد عقده لفترة جديدة مع السيتي.

وأعلن مانشستر سيتي رسميًا تجديد تعاقده مع اللاعب، ليستمر البلجيكي حتى 2025 مع النادي، وقضى كيفين دي بروين خمس أعوام ونصف رفقة السيتي، استطاع خلالها تحقيق العديد من الألقاب المحلية.

أكد بيب جوارديولا، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، أن تجديد دي بروين واستمراره مع الفريق لسنوات جديدة هذا أمرًا رائع.

وأوضح المدير الفني، أن الجميع داخل مانشستر سيتي، يشعرون بالسعادة البالغة بتواجد هؤلاء اللاعبين وتجديد عقودهم لفترة جديدة، ونأمل في ضم إليهم المزيد.

واسترسل جوارديولا، خلال تصريحاته، قائلًا: "اتواجد داخل السيتي منذ خمس سنوات، وسأستمر لعامين أخرين في حالة سير الأمور على مايرام".

وتحدث عن تجديد عقد دي بروين، قائلًا: "أنا سعيد لأن كيفين الذي يملك العالم بين يديه ويمكنه اللعب لأي فريق، قرر البقاء معنا، إنه أمر رائع لمانشستر سيتي".

واختتم جوارديولا، تصريحاته قائلًا: "نأمل أن نتمكن من اتخاذ خطوة جيدة إلى الأمام في المستقبل، إذا كان النادي سعيدا وكيفين راضياً فهناك شخص ثالث راضي وهو أنا".

ويملك دي بروين في رصيده من الأهداف 8 هذا الموسم، خلال 33 مشاركة، إلى جانب صناعته لـ 16 آخرين.

اقرأ أيضا

دي بروين: دورتموند "أرهق" مانشستر سيتي.. والنتيجة مخادعة

كيفين دي بروين مستمر مع مانشستر سيتي حتى 2025

حمل تطبيق سعودي الآن