"هل يحسمها النصر".. مسلي آل معمر يفاوض صفقة السويكت الفاشلة

تاريخ النشر: 09/04/2021
1417
منذ 3 سنوات
"هل يحسمها النصر".. مسلي آل معمر يفاوض صفقة السويكت الفاشلة

دخل نادي النصر، في مفاوضات مكثفة، لحسم أحد أهم الصفقات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر الذي خسر المنافسة على لقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، وودع كأس الملك من نصف النهائي، يسعى للإحلال والتجديد، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لصحيفة "fotbollskanalen"، يرغب النصر، في التعاقد مع النجم الدنماركي أندريس كريستينسين، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مالمو السويدي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اهتمام العالمي، باللاعب الدنماركي، والذي بدأ في الصيف الماضي، لم ينته حتى الآن.

وحاولت إدارة النصر السابقة، برئاسة صفوان السويكت، التعاقد مع كريستينسين، في الصيف الماضي، قبل أن يجدد المجلس الجديد، بقيادة مسلي آل معمر، والذي استلم المهمة، قبل 9 أيام فقط، اهتمامه باللاعب مجددًا.

* من هو أندريس كريستينسين؟ 

لاعب دنماركي من مواليد 8 يونيو 1990، حيث بدأ مسيرته في النادي المحلي لونبي، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في 2008.

وفي عام 2012، انتقل كريستينسين، إلى نورشيلاند الدنماركي، والذي ظل معه سنتين ونصف، قبل خوض أول تجربة احترافية، مع كييفو فيرونا الإيطالي.

ومن إيطاليا، رحل النجم الدنماركي، إلى مالمو السويدي، في مطلع عام 2016، حيث خاض فترة إعارة فقط مع خينت البلجيكي، من يناير إلى يوليو 2018.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب أندريس، 332 مباراة رسمية، سجل خلالها 58 هدفًا، وصنع 39 آخرين.

ومثل كريستينسين، المنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم، في 4 مباريات فقط، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

اقرأ أيضا

"الآسيوي" ينهي مسيرة حمد الله مع النصر.. قرار مرتقب

"سر المؤامرة الخطيرة ضد نجم النصر".. وكيل حمد الله يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن