العويس: الأمور خرجت عن السيطرة في الأهلي

تاريخ النشر: 08/04/2021
1411
منذ 3 سنوات
العويس: الأمور خرجت عن السيطرة في الأهلي

أعرب محمد العويس، حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن أسفه إزاء الخسارة أمام الرائد، قائلًا إن الأمور في الدوري خرجت عن السيطرة.

ومني الأهلي بخسارة أمام الرائد بنتيجة (2-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال العويس، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية "الأمور خرجت عن السيطرة من الأساس للراس، صار وضعنا محرجًا جدًا في الدوري، ولكن يجب أن نفصل بين البطولات، وأزمتنا في الدوري تختلف عن استعداداتنا للآسيوية".

وأضاف "نعاني من ضغوط كبيرة، ولدينا أخطاء فنية منذ بداية الموسم، وطريقة الأهداف المسجلة فينا تتكرر من مباراة لأخرى، نحن في دوامة كبيرة، وأتمنى أن أول فوز في المباريات القادمة، يكسر تلك القاعدة".

وتابع العويس "في الآسيوية يتغير كل شيء، عندنا لاعبون كبار وأغلبهم دوليون ويدركون الفارق بين البطولات".

ونوه العويس بأن لاعبي الأهلي حاولوا العودة في الشوط الثاني، ولكن الرائد لجأ إلى التحفظ في الآداء، بعدما حقق هدفه في الشوط الأول، بتسجيل 3 أهداف.

من جانبه، قال مهند عسيري، لاعب الأهلي، "الحمد لله على كل حال، لا أعرف ماذا أقول، وسنحاول التعويض وأن نجتهد في التدريبات خلال الفترة القادمة".

وحقق الأهلي الخسارة السادسة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 35 نقطة من 25 مباراة، محتلًا المركز السابع في ترتيب دوري المحترفين، كما لم يحقق الأهلي أي انتصار في آخر 8 مباريات.

اقرأ أيضا

بالثلاثة.. الرائد يزيد جراح الأهلي بهزيمة "مدوية" قبل الآسيوية

صور| الحسرة ترسم وجوه لاعبي الأهلي "من المدرجات" بعد ثلاثية الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن