سبب واحد يمنع برشلونة من تجديد عقد ديمبيلي

تاريخ النشر: 08/04/2021
320
منذ 3 سنوات
سبب واحد يمنع برشلونة من تجديد عقد ديمبيلي

يبدو أن الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، مازال مستمر وهناك سبب واحد يمنع تجديد عقد اللاعب، حسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية مساء اليوم الخميس.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

وترددت تقارير الفترة الأخيرة، بمحاولة إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، بالتفاوض مع اللاعب بكل الطرق لتجديد عقده والاحتفاظ به لفترة طويلة بعد تطور مستواها مع القلعة الكاتالونية، ووصف البعض بأنه "مستقبل النادي".

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم في تقريرها، أن الفرنسي ديمبيلي، موافق على تجديد عقده مع البارسا، ولكن العائق حول التجديد هو راتب اللاعب.

الصحيفة، شددت على أن ديمبيلي، كشف عن رغبته في زيادة راتبه البالغ 12 مليون يورو في الموسم، والإدارة ترغب في تخفيضه بسبب الأزمات التى يعاني منها برشلونة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وعلى مدار الموسم الجاري في مختلف البطولات، اعتمد رونالد كومان مدرب البارسا على ديمبيلي، في 36 مباراة، تمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

أسطورة ريال مدريد يكشف مفاجأة في مستقبل ميسي قبل موقعة الكلاسيكو

نجم ريال مدريد يغيب عن الكلاسيكو أمام برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن