بيدري يكشف صعوبة موقعة الكلاسيكو.. ويؤكد: "العقلية ستلعب الدور الأكبر"

تاريخ النشر: 08/04/2021
88
منذ 3 سنوات
بيدري يكشف صعوبة موقعة الكلاسيكو.. ويؤكد: "العقلية ستلعب الدور الأكبر"

تحدث الإسباني بيدري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن مدي الصعوبة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالدوري الممتاز "الليجا".

وينطلق مساء السبت المقبل، "كلاسيكو الأرض" وهي مباراة من العيار من الثقيل تجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة "الليجا".

وقال بيدري، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الخميس، إن مباراة الكلاسيكو ستكون صعبة للغاية، لأن أبناء مدريد يمتلكون فريق جيد للغاية في مختلف المراكز.

واستكمل نجم برشلونة، تصريحاته قائلًا: "في حالة رغبتنا الحصول على الثلاث نقاط، لابد من تقديم مباراة جيدة، وتركيزنا في تحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة".

وأضاف: "ريال مدريد لديهم لاعبون يتمتعون بمستوى عالي و فوق كل شيء في خط الوسط، بالإضافة إلى بنزيما لاعب رائع في الهجوم، ولابد من إدارة المباراة بالطريقة التي نريدها".

وعلق بيدري، على أول مباراة كلاسيكو له مع برشلونة، قائلًا: "كانت مباراة مميزة للغاية، وكنت محظوظًا بما يكفي لأن عائلتي تمكنت من القدوم لرؤيتي وتشجيعي في الملعب، وشاهدنا المباراة عدة مرات خلال تناول وجبة عائلية معًا، لأن الذهاب إلى الكامب نو واللعب فيه شئ مذهل".

واختتم بيدري، تصريحاته، قائلًا: "يمكن لأي فريق أن يفوز في الكلاسيكو، كل شيء متساوي في سواء كنت أكبر سنًا أو أطول أو أكثر لياقة، العقلية ستلعب الدور الأكبر".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يغيب عن الكلاسيكو أمام برشلونة

برشلونة يخون "كلمة الشرف" مع أولى الصفقات الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن