كريري "يبرئ" حمد الله من الفعل الفاضح.. "احتفالات مثيرة في الهلال"

تاريخ النشر: 08/04/2021
1145
منذ 3 سنوات
كريري "يبرئ" حمد الله من الفعل الفاضح.. "احتفالات مثيرة في الهلال"

لا صوت يعلو داخل الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على أزمة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف حمد الله، لمدة 15 يومًا مؤقتًا، لحين الانتهاء من التحقيقات في واقعة حركته "المشينة"، ضد لاعب الفيصلي، في مباراة الفريقين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعقب إيقاف النجم المغربي مؤقتًا، تعالت الأصوات، خاصة الهلالية، لـ"طرد" حمد الله، من دوري المحترفين السعودي، نظرًا لما أسموه تصرفات غير أخلاقية.

* دليل البراءة..

من ناحيته، رد الإعلامي الرياضي بدر الدهمش، على مطالبات "طرد" حمد الله، بفيديو مجمع عن نجوم نادي الهلال الحاليين والسابقين.

وظهر في بداية الفيديو، سعود كريري، مدير الكرة بنادي الهلال، وهو يقوم بتصرف مشابه لحركة حمد الله، مع البيروفي أندريه كاريلو، جناح الزعيم، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام النصر، في الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما اعتاد عدد من نجوم الهلال – مثلما أوضح الفيديو –، على استخدام حركة حمد الله، الذي عوقب على إثرها بالإيقاف المؤقت، كنوع من الاحتفال، عند تسجيل الأهداف، في مرمى المنافسين.

وركز الفيديو، الذي نشره الدهمش عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على "ممازحة" نجوم الهلال لبعضهم البعض، بعد تحقيق الانتصارات في المباريات، بالقبلات والأحضان.

وعلق الإعلامي الرياضي، على هذا الفيديو؛ بالقول: "الأخلاق الحميدة في أبهى صورها"؛ في إشارة إلى عدم الحديث عن تصرفات نجوم الهلال، والتركيز على حركات حمد الله، ولاعب الغريم النصر.

اقرأ أيضا

هلالي "ينتقم" من النصر و"يطرد" حمد الله خارج المملكة

"الثالثة ثابتة".. 3 فضائح خطيرة من حمد الله تشوه سمعة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن