القحطاني يحرج حمد الله بمقارنة "خارج الملعب" مع جوميز

تاريخ النشر: 08/04/2021
267
منذ 3 سنوات
القحطاني يحرج حمد الله بمقارنة "خارج الملعب" مع جوميز

وضع الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر في موقف محرج عندما قارنه بالفرنسي بافيتيمبي جوميز محترف الهلال خارج الملعب بعيدا عن الأرقام والأحصائيات.

لا صوت يعلو في الساعات الماضية، داخل الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن أزمة عبدالرزاق حمد الله المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وفي أثناء مغادرة حمد الله، ملعب مرسول بارك، نحو غرفة خلع الملابس، التقطت الكاميرات، مقطع فيديو له، يظهر خلاله محاولًا إبعاد كاميرا أحد الصحفيين عنه، بصورة غير لائقة، فضلا عن فيديو آخر انتشر على موقاع التواصل الاجتماعي وهو يقوم باحتكاك غير أخلاقي مع مدافع الفيصلي.

ونشر حمود القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، صورة لحمد الله خلال مباراة الفيصلي وتحديدا من اللقطة المشينة، إلى جانب صورة آخرى لنجم الهلال جوميز وهو يدعم المنتخب السعودي من المدرجات خلال مواجهة المنتخب الفلسطيني.

وكتب الإعلامي الرياضي: "رغم أن جوميز مثل منتخب فرنسا وقادم من الدوري الإنجليزي والفرنسي والتركي لم يرى نفسه يوماً أكبر من ناديه الهلال بل ساند منتخبنا الأخضر وينقل يومياً صورة حسنه عن دورينا و ثقافاتنا".

اقرأ أيضا

ضد الدويش وحمد الله.. نجم النصر يدافع عن لاعب الفيصلي

أول تعليق من جوميز على رفض النصر.. "اعترافات صادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن