رئيس برشلونة يخدع ميسي بكلمات ساحرة.. "أكذوبة بيكهام جديدة"

تاريخ النشر: 08/04/2021
374
منذ 3 سنوات
رئيس برشلونة يخدع ميسي بكلمات ساحرة.. "أكذوبة بيكهام جديدة"

يتأكد يوما بعد الأخر، استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة فريقه برشلونة الإسباني، خلال السنوات المقبلة، بالرغم من انتهاء تعاقده في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة في نهاية الموسم الجاري، حيث يحق له الرحيل لأي فريق يريده مجانا في الصيف المقبل، إذا لم يجدد تعاقده مع الفريق الكتالوني.

ووعد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد، خلال حملته الإنتخابية بتجديد عقد ميسي مع الفريق، باعتباره أولوية للمشروع الرياضي الجديد.

وكان لابورتا قد تواصل بالفعل في الأيام الماضية، مع والد ميسي "خورخي"، من أجل بحث أمر تجديد التعاقد، وهو ما وافق عليه ليو فعليا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لابورتا حتى هذه اللحظة لم يتحدث مع ميسي بشأن تجديد التعاقد، منذ أخر حديث بينه وبين والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني.

وأوضحت أن لابورتا لم يستعرض حتى الأن الأرقام المالية التي سيقدمها لميسي، لحين الوقوف على الوضع المالي لبرشلونة، بشكل دقيق، حتى لا يقدم عرضا غير قادر على تنفيذه.

وأشارت إلى أن تأخر رئيس برشلونة في تقديم العرض المالي لميسي، أثار الجدل بشدة حول مدى جديته بشأن تجديد التعاقد مع ليونيل الذي كان مادة لحملته الإنتخابية.

ويتشابه حديث لابورتا بشأن تجديد عقد ميسي، مع وعود خوان في حملته لرئاسة برشلونة عام 2003، بالتعاقد مع الأسطورة الإنجليزية وقتها ديفيد بيكهام من مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

نيمار يحطم رقم رونالدو.. ويتجاوز ميسي في دوري أبطال أوروبا

"ميسي أم رونالدو".. إجابة "مثيرة" من بولت

حمل تطبيق سعودي الآن