الدماء تنزف من رأس مولر.. صورة "مخيفة" في قمة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 08/04/2021
460
منذ 3 سنوات
الدماء تنزف من رأس مولر.. صورة "مخيفة" في قمة دوري أبطال أوروبا

انتصر نادي باريس سان جيرمان على مضيفه بايرن ميونيخ، اليوم الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة "مجنونة"، أقيمت بينهما على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والنادي البافاري، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، يأمل الدفاع عن لقبه، بينما يسعى الباريسي إلى الثأر من هزيمته في نهائي النسخة الماضية من المسابقة الأوروبية، على يد رفاق المدير الفني هانز فليك، لذا شهدت المواجهة، إثارة من نوع خاص.

اللقاء لم يكن عاديًا، حيث شهد وقائع مثيرة، من ضمنها إصابة النجم الألماني توماس مولر في رأسه، حيث ظل ينزف دمًا، دون أن يلاحظ.


مولر رفض مغادرة الملعب، حيث أصر استكمال المباراة، ليس ذلك فقط، بل استطاع تسجيل هدف برأسه، ربما ينقذ البايرن من توديع المسابقة الأوروبية.

هدف مولر، دفعه إلى اقتحام قائمة تاريخية في دوري أبطال أوروبا، وفق شبكة سكواكا سبورت، حيث أشارت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إلى أنه وصل إلى الهدف 48، ليدخل قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلًا للأهداف.

يشار إلى أن الطرفين يلتقيان في الإياب، على ملعب حديقة الأمراء، الأسبوع القادم، فيما يواجه الفائز منهما، إما مانشستر سيتي أو بوروسيا دورتموند، في نصف النهائي.

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ يحتاج إلى ليفاندوفيسكي أمام سان جيرمان.. والبولندي يرد: أنا آسف!

سان جيرمان يفاجئ بايرن ميونيخ على ملعبه.. "جنون في دوري أبطال أوروبا"

حمل تطبيق سعودي الآن