بعد إبعاد حمد الله.. مدرب النصر يفاضل بين البريكان والغامدي أمام ضمك

تاريخ النشر: 07/04/2021
725
منذ 3 سنوات
بعد إبعاد حمد الله.. مدرب النصر يفاضل بين البريكان والغامدي أمام ضمك

يفاضل الكرواتي آلين هورفات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بين الثنائي الهجومي فراس البريكان ورائد الغامدي للزج بأحدهما أساسيًا أمام ضمك.

ويحل النصر ضيفًا على ضمك، في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء قرار هورفات، بالاعتماد على فراس البريكان ورائد الغامدي بعد اتفاقه مع إدارة النصر على معاقبة عبدالرزاق حمد الله، الذي يقدم مستويات سيئة في الفترة الأخيرة، إضافة لعدم انضباطه.

وودع النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء الأحد الماضي، بعد الخسارة أمام الفيصلي في نصف النهائي بهدف نظيف، حيث ظهر كل نجوم النصر، بأداء سيء، في مقدمتهم حمد الله، الذي يفتقد هذا الموسم، حاسته التهديفية.

وأثناء مغادرة حمد الله، ملعب مرسول بارك، نحو غرفة خلع الملابس، التقطت الكاميرات، مقطع فيديو يظهر خلاله محاولًا إبعاد كاميرا أحد الصحفيين بصورة غير لائقة، فضلًا عن فيديو آخر متداول خلال المباراة قام خلاله باحتكاك غير أخلاقي مع لاعب الفيصلي.

ويحتل النصر المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 36 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، قبل 6 جولات على نهاية الموسم.


اقرأ أيضا

عقوبة استثنائية .. "الانضباط" تنهي علاقة النصر مع حمد الله مجانا

إعلامي عن معاقبة النصر لحمد الله: ننتظر قرار الانضباط

حمل تطبيق سعودي الآن