"مهمة دونيس الأولى".. حلم الإنجاز الآسيوي يطارد الوحدة أمام القوة الجوية

تاريخ النشر: 07/04/2021
729
منذ 3 سنوات
"مهمة دونيس الأولى".. حلم الإنجاز الآسيوي يطارد الوحدة أمام القوة الجوية


يلتقي فريق الكرة بنادي الوحدة، بنظيره القوة الجوية العراقي، في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم "الأربعاء"، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، بصافرة الحكم العماني عمر اليعقوبي، في الملحق المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الوحدة والقوة الجوية، إلى المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه باختاكور الأوزبكي وتركتور سازي تبريز الإيراني والشارقة الإماراتي.

وذكرت تقارير أن محبي الوحدة رصدوا مكافآت ضخمة للاعبي الفريق في حالة عبور القوة الجوية، والتأهل لمجموعات آسيا لأول مرة في تاريخ "فرسان مكة"، من أجل دعم الفريق، في ظل النتائج الكارثية التي يمر بها في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، برصيد 27 نقطة، قبل 5 مباريات على نهاية الموسم.

ويستعد اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني الجديد للوحدة، لاستهلال مشواره مع "فرسان مكة"، بعد تعيينه مدربًا للفريق خلفًا للأردني محمود الحديد.

القائمة الآسيوية

وتضم قائمة الوحدة الآسيوية "راكان الحربي، سليمان هزازي، علي حجي، أنسيلمو، نياكاتي، آسر هوساوي، بوتيا، ثامر العلي، مبارك الصقور ،إسلام هوساوي، نور الرشيدي، عبدالكريم القحطاني، عبدالله الحافظ، عبدالله العويشير، علي الزبيدي، أيمن الخليف، باسم عطالله، ديميتري، حمد الجيزاني، هزاع الغامدي، حسين العيسى، جابر عسيري، مشاري القحطاني، محمد العمري، محمد القرني، نايف كريري، راغد نجار، سلطان سوادي، ووليد باخشوين".

اقرأ أيضا

"التآمر مع الهلال؟".. الوحدة يكشف سر إلغاء ودية الاتحاد

ملحق آسيا| مباراة الوحدة والقوة الجوية تعود إلى الشرائع

حمل تطبيق سعودي الآن