الجولة 25| الاتحاد يهدد صدارة الهلال والشباب ينتظر من الباطن

تاريخ النشر: 08/04/2021
286
منذ 3 سنوات

تعود عجلة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للدوران غدًا "الخميس"، مع استئناف منافسات الجولة 25 من المسابقة.

وتقام منافسات الجولة 25 على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت، حيث يلتقي الأهلي بنظيره الرائد على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، الخميس.

ويشهد الجمعة 3 مواجهات، بين التعاون والعين على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، وضمك أمام النصر على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ثم قمة الاتحاد والهلال على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

وتختتم الجولة السبت، بـ3 مباريات، بين الباطن والشباب على ملعب الباطن، والفيصلي أمام الفتح، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والاتفاق أمام القادسية على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وكان أبها قد حقق فوزًا على مضيفه الوحدة بنتيجة (4-1)، في مباراة الفريقين بالجولة 25، والتي تم تقديمها إلى 15 مارس الماضي، في ظل ارتباط الوحدة بملاقاة القوة الجوية العراقي في الملحق المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ترتيب الدوري

ويتزعم الهلال صدارة دوري المحترفين، برصيد 48 نقطة، ويأتي الشباب في الوصافة بـ45 نقطة، ثم الاتحاد ثالثًا بـ42 نقطة، ثم التعاون رابعًا بـ38 نقطة، ثم النصر خامسًا بـ36 نقطة.

وفي صراع الهبوط، يحتل الوحدة المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة، ثم ضمك في المركز الخامس عشر بـ24 نقطة، ثم العين في المركز السادس عشر والأخير بـ20 نقطة.

سباق الهدافين

ويتصدر بافيتمبي جوميز "الهلال"، قائمة هدافي دوري المحترفين بـ18 هدفًا، ويتقاسم رومارينهو "الاتحاد" وفابيو ابرو "الباطن" الوصافة بـ15 هدفًا.

حمل تطبيق سعودي الآن