صحف السعودية| الهلال يفاوض مدرب بوروسيا دورتموند وغموض بشأن عمر السومة

تاريخ النشر: 07/04/2021
620
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق السابع من أبريل 2021..

الشرق الأوسط

غموض بشأن مشاركة عمر السومة مهاجم الأهلي في مباراة الرائد غدا الخميس، بسبب الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب بلاده سوريا.

الاقتصادية

تقارير كشفت عن وجود مفاوضات بين الهلال والسويسري لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند السابق، لخلافة لوشيسكو الذي رحل عن تدريب الزعيم.

عكاظ

طلب شاموسكا المدير الفني للفيصلي، تجهيز مصطفى بصاص لاعب الفريق، من أجل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي خلال مواجهة نهائي كأس الملك أمام التعاون.

الرياضية

فهد المفرج، ممثل نادي الهلال، طلب تقديم انطلاقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل من ثلاثة إلى أربعة أيام، فيما قابله محمد شلية، ممثل الأهلي، بطلب تأخير الدوري المدة ذاتها لإراحة لاعبي المنتخب الأولمبي المشاركين مع الفريق الأول في الأندية.

الجزيرة

يستعد نادي الوحدة مساء اليوم الأربعاء لمواجهة القوة الجوية العراقي في التصفيات التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| قرار مفاجئ من "الآسيوي".. الصفقات الأجنبية ومصير ريجيكامب

ميكالي يكشف مخطط إدارة الهلال للإطاحة بـ"جيوفينكو".. وفيتو كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن