تطور عاجل عن إصابة عمر السومة وإمكانية مشاركته أمام الرائد

تاريخ النشر: 07/04/2021
866
منذ 3 سنوات
تطور عاجل عن إصابة عمر السومة وإمكانية مشاركته أمام الرائد

واصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة الرائد، تحت قيادة المدرب فيصل قورمي الذي يتولى الإشراف على الفريق بعد إقالة الصربي فلادان ميلوفيتش، والتعاقد مع الروماني ريجيكامب لتولي المسئولية بشكل رسمي بعد انتهاء فترة الحجر الصحي التي يخضع لها مؤخرا ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

موعد مباراة الأهلي والرائد

يستضيف الأهلي نظيره الرائد غدا الخميس في الساعة 20:50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتم بث اللقاء عبر قناة KSA Sports 1 HD، وبأداء صوتي للمعلق عبد الله الحربي.

ترتيب الأهلي في جدول دوري المحترفين

يحتل الأهلي المركز السابع برصيد 35 نقطة، محققا 10 انتصارات، و9 خسائر، وتعادل في 5 مباريات، بينما الرائد في المركز 12 برصيد 29 نقطة.

موقف عمر السومة

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الشكوك تحوم حول مشاركة عمر السومة مهاجم الأهلي في مباراة الرائد، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده سوريا، أثناء فترة التوقف الدولي.

وأوضحت، أن الجهاز الفني سيحسم مشاركة السومة خلال التدريبات الأساسية التي يخوضها مساء اليوم، حيث يدرس مدى الاستعانة بخدماته من عدمها، وإن كانت فرص ظهوره خلال التشكيل الأساسي صعبة.

ويحتاج السومة لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل كامل قبل العودة للمشاركة في المباريات الرسمية.

اقرأ أيضا

جماهير الأهلي ترفض اعتذار مؤمنة.. تصريح يضعه في دائرة الخطر

الكشف عن مدة "غياب" ريجيكامب عن الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن