حمد الله "يتلاعب" بإدارة النصر و"يساوم" مسلي آل معمر

تاريخ النشر: 06/04/2021
2944
منذ 3 سنوات
حمد الله "يتلاعب" بإدارة النصر و"يساوم" مسلي آل معمر

يبدو أن أزمة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، مع مجلس الإدارة الجديد، برئاسة مسلي آل معمر، ستشهد تصاعدًا مرعبًا، خلال الأيام القليلة القادمة.

وحمد الله انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث نجح في أقل من 3 سنوات، في تحطيم كافة الأرقام القياسية، وتجاوز حاجز الـ100 هدف، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وبالتزامن مع هذا التألق، دخل حمد الله، في أزمات عنيفة، مع مجلس إدارة النصر "المعزول"، برئاسة صفوان السويكت، وبعض زملائه، كما كثرت سفرياته إلى بلاده، وغيابه عن التدريبات.

* مساومة خطيرة..

وما فعله النجم المغربي، مع إدارة السويكت، يبدو أنه سيتكرر مع مجلس آل معمر، وذلك بعد ما كشفه الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، في خبر عاجل منذ قليل، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

والرخيص أعلن رفض حمد الله، السفر مع بعثة النصر، لمواجهة ضمك، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مهاجم النصر، اشترط على إدارة آل معمر، الحصول على كامل مستحقاته المالية المتأخرة، من أجل السفر مع بعثة الفريق.

 وأضاف: "حمدالله يفرض طلبات جديدة على الإدارة، ويلزمهم في تنفيذها".

وتساءل سيف الرخيص؛ قائلًا: "معقوله ما في حكيم بالنادي، يوقف تصرفات هذا اللاعب، الذي تطاول على الكيان كثيرًا؟!".

جدير بالذكر أن جماهير النصر، انقلبت على حمد الله، بعد توديع الفريق، مسابقة كأس الملك، من دور نصف النهائي، مطالبين بالتخلص منه في أسرع وقتٍ ممكن.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم صفقة المدرب الجديد.. "اسم عالمي يصدم النصر"

أول تعليق من جوميز على رفض النصر.. "اعترافات صادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن