بشرى سارة في الاتحاد "تفاجئ" الهلال قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 06/04/2021
503
منذ 3 سنوات
بشرى سارة في الاتحاد "تفاجئ" الهلال قبل الكلاسيكو

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشرى سارة، قبل المواجهة المنتظرة أمام الهلال، بكلاسيكو المملكة الكبير، ضمن مباريات دوري المحترفين.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يستعد لمواجهة الهلال، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وأعلن الإعلامي علاء سعيد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مشاركة جميع المحترفين الأجانب بتدريبات الاتحاد، ماعدا البرازيلي " برونو هنريكي "، الذي يواصل برنامجه التأهيلي، للشفاء من الإصابة.

ومن بين الأجانب، الذين شاركوا في تدريبات الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للكلاسيكو، الصربي أليكساندر بريجوفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي غاب الأيام الماضية؛ بسبب وعكة صحية.

وبسبب غيابه عن التدريبات، الأيام الماضية، ترددت أنباء عن هروب بريجوفيتش، من الاتحاد؛ احتجاجًا على مستحقاته المالية المتأخرة.

وبذلك يتأكد جاهزية الصربي بيرجوفيتش، للمشاركة مع الاتحاد أمام الهلال، على أن يبقى قرار مشاركته أساسيًا من عدمها، في يد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 42 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "المتصدر".

اقرأ أيضا

"هروب" بريجوفيتش من الاتحاد.. حقيقة صفعة الموسم

الاتحاد الآسيوي يمنع معسكرات الأندية.. وطلب استثنائي من المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن