مفاجأة.. اتفاق ضمني بين الفيصلي والتعاون على طلب حكام أجانب لنهائي الكأس

تاريخ النشر: 06/04/2021
112
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. اتفاق ضمني بين الفيصلي والتعاون على طلب حكام أجانب لنهائي الكأس

كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق إدارتي التعاون والفيصلي، على طلب حكام أجانب، للمواجهة المرتقبة في نهائي كأس خادم الحرميين الشريفين.

تأهل فريق الفيصلي على حساب النصر في المباراة التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف من ركلة جزاء، بينما صعد التعاون للنهائي على حساب فريق الفتح في المباراة التي انتهت بفوز سكري القصيم (3-2).

وأشارت صحيفة الرياضية، اليوم الثلاثاء، إلى طلب إدارتي التعاون والفيصلي حكام أجانب، بعد الأخطاء التحكيمية التي وقعت خلال مباراتي نصف نهائي كأس الملك.

وأفادت ذات الصحيفة، إنه من المتوقع قيام إدارتي التعاون والفيصلي برفع خطاب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي.

جدير بالذكر، أن جماهير وإعلام نادي النصر أعرب عن استياءه من القرارات التحكيمية خلال مواجهة الفيصلي، موجهين أصابع الاتهام إلى التحكيم الوطني للإطاحة بالعالمي خارج البطولة، وفي الوقت ذاته أشارت مسؤولي الفتح إلى عدم توفيق الطاقم التحكيمي في إدارة مباراة التعاون.

الغريب في الأمر، أن الفريقان المستفيدان من القرارات التحكيمية على حساب رأي الشارع الرياضي السعودي خلال اليومين الماضيين لديهم حالة قلق تجاه التحكيم الوطني.

اقرأ أيضا

"تجميد الهويش بعد فضيحة الفيصلي".. تغريدة نارية من الصرامي

كاكو "يورط" التعاون في كأس الملك.. والفتح يطلب إعادة اللقاء لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن