الصرامي يكشف فضائح حمد الله من واقعة "أوبر" إلى الفشل الأوروبي .. تصريحات نارية

تاريخ النشر: 05/04/2021
713
منذ 3 سنوات
الصرامي يكشف فضائح حمد الله من واقعة "أوبر" إلى الفشل الأوروبي .. تصريحات نارية

سلط الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، على أسباب فشل عبدالرزاق حمد الله المحترف بصفوف العالمي في الاحتراف أوروبيا ولماذا فرط الريان القطري بالمهاجم المغربي.

لا صوت يعلو في الساعات الماضية، داخل الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن أزمة عبدالرزاق حمد الله المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وخلال مغادرة حمد الله، ملعب مرسول بارك، نحو غرفة خلع الملابس، ظهر وهو يحاول إبعاد كاميرا أحد الصحفيين عنه، بصورة غير لائقة.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "فشل حمد الله في الاحتراف في أوروبا رغم موهبته أسوة بزملائه نجوم الكرة في شمال إفريقيا، لعدم قدرته على تطبيق النظام والانضباط الأوروبي الذي لا يعرف المجاملة".

وأضاف متحدث النصر السابق: "اختار حمد الله الريان الذي قرر التخلص منه بعد حادثة ذهابه في "الأوبر" بين الشوطين احتجاجًا على استبداله، والآن تورط به النصر".

وتعرض عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، لانتقادات لاذعة من جانب الجماهير والنقاد خاصة بعد المستوى الفني الذي ظهر به خلال المباراة، وفشله في صناعة أي خطورة على مرمى الفيصلي.

حمد لله عاد من إجازة قصيرة في المغرب، حصل عليها خلال فترة التوقف الدولي، وتسببت في حملة انتقادات للإدارة بسبب السماح له بالسفر قبل مباراة هامة في بطولة كأس الملك.





حمل تطبيق سعودي الآن