أخبار النصر اليوم| شكوى خطيرة ضد حمد الله.. لاعب مستهتر واعتذار هورفات

تاريخ النشر: 05/04/2021
386
منذ سنتين

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، في ظل المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

وودع النصر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الأحد، بعد الخسارة أمام الفيصلي، بهدف دون رد، في الدور النصف النهائي من عمر البطولة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أخبار النصر، خلال الـ24 ساعة الماضية..

- انفعال حمد الله

انفعل عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر عقب خسارة فريقه أمام الفيصلي بكأس الملك، على أحد الصحفيين حيث قام بإبعاد الكاميرا الخاصة به بطريقة غير لائقة.

- اعتذار هورفات

اعتذر هورفات المدير الفني لنادي النصر إلى جماهير الفريق بعد الخسارة أمام الفيصلي ووداع كأس الملك، حيث أشار إلى أنه كان يأمل في التتويج باللقب وتحقيق طموحات الجماهير.

- لاعب مستهتر

هاجم الإعلامي سعود الصرامي، عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، حيث وصفه باللاعب المستهتر، مطالبًا إياه بالاهتمام أكثر بالتدريبات والحفا على وزنه.

- قرار خاطئ

أكد الإعلامي فهد الروقي، أن قرار عودة مايكون لنادي النصر، قرار خاطئ من إدارة النادي السابقة، حيث أشار إلى أنه كان يجب الاستغناء عنه.

- شكوى رسمية

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الفيصلي، تدرس تقديم شكوى رسمية ضد عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر بعد تصرفه الغير لائق مع لاعب عنابي سدير.

حمل تطبيق سعودي الآن