هجوم إعلامي جماعي على مدرب النصر واللاعبين بعد السقوط أمام الفيصلي

تاريخ النشر: 04/04/2021
690
منذ 3 سنوات
هجوم إعلامي جماعي على مدرب النصر واللاعبين بعد السقوط أمام الفيصلي

انهال هجوم النقاد الرياضيين على الجهاز الفني لنادي النصر واللاعبين بعد الخسارة أمام الفيصلي، في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل نادي الفيصلي إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم الأحد، بتحقيقه الفوز على حساب مضيفه النصر، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب مرسول بارك.

والنصر، يعيش مع المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، أيامًا جيدة، حيث ساهم في صعود الفريق الأول إلى المركز الخامس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه خيب آمال محبيه، في كأس الملك.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، أبرز تعليقات النقاد الرياضيين بعد خسارة النصر..

معن القويعي:"‏بعد خروج ‎النصر قبل قليل من ‎#الفيصلي يواصل الفريق غيابه عن تحقيق كأس الملك لمدة 32 سنة !!!!".

عادل الملحم:"‏بالله عليكم عمركم سمعتوا ادارة فريق تعطي نجومها اجازات يسافرون خارج المملكة قبل استحقاق مهم مثل بطولة كأس الملك؟!!".

عبد العزيز المريسل:"‏في اكثر من مناسبة قلت ان النصر لا يملك مدرب و هورفات جاء لمهمة كصدمة نفسية و أنجزها لكن من الظلم ان يدرب فريق كالنصر ، لهذا كنت اقول النصر على مستوى اللعب الجماعي اقل الفرق الاربعة المتأهلة، وكعناصر هو الافضل نعم ضربة الجزاء غير صحيحة للفيصلي لكن النصر لم يقدم شيء".

عيسى الجوكم:"‏الفيصلي أعطى الدرس المفيد في عالم كرة القدم ..
طبق المقولة الشهيرة ( النقص يولد القوة ) .. العنابي .. رغم تراجع مستواه هذا الموسم إلا أنه وصل لنهائي الكأس، مبروك للفيصلي حظ أوفر للنصر الذي استمرت معاناته مع هذه المسابقة لسنوات طوال".

اقرأ أيضا

صورة "مخيفة" في إصابة أمرابط مع النصر.. "الدم ينزف من قدمه"

النصر يسقط أمام 10 لاعبين من الفيصلي.. ويودع كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن