"قرار نهائي".. فرمان ناري قبل انطلاق دوري أبطال آسيا 2021

تاريخ النشر: 04/04/2021
391
منذ 3 سنوات
"قرار نهائي".. فرمان ناري قبل انطلاق دوري أبطال آسيا 2021

أخطر المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لجانه، بعدم قبول أو النظر في أي طلب بشأن تغيير توقيت أو المدن المستضيفة لمباريات الملحق ودور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن الاتحاد الآسيوي اعتبر قراره نهائيًا إلا في حالة حصول قوة قاهرة، مع توقيع عقوبات كبيرة على الأندية المنسحبة من البطولة.

وقرر الاتحاد الآسيوي حرمان أي نادٍ يغيب عن المشاركة في الأدوار الإقصائية ومرحلة المجموعات، من المشاركة في نسختين يتأهل لهما على التوالي، واعتبار القرار غير قابل للاستئناف، كما يتم تغريم الأندية المنسحبة من الأدوار التمهيدية، بمبلغ 20 ألف دولار، والأندية المنسحبة قبل بداية مرحلة المجموعات بـ30 ألف دولار، و50 ألف دولار إذا جاء الانسحاب خلال المجموعات، و100 ألف دولار في حالة الانسحاب بدءًا من دور الـ16 إلى الأدوار المتقدمة.

ويؤكد الاتحاد الآسيوي أن المدن المختارة لاستضافة المباريات الآسيوية تم الموافقة عليها، بعد تنفيذ المعايير والشروط وأفضل الملفات بين الأندية المتقدمة لاستضافة البطولة.

ومن المقرر أن تستضيف المملكة، مباريات أندية الهلال والأهلي والنصر في مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يلعب الهلال في المجموعة الأولى برفقة أندية شباب الأهلي الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجكي والفائز من (الغرافة القطري واجمك الأوزبكي).

ويلعب الأهلي في المجموعة الثالثة برفقة أندية الشرطة العراقي والدحيل القطري والاستقلال الإيراني.

ويلعب النصر في المجموعة الرابعة برفقة أندية السد القطري والوحدات الأردني والفائز من (فولاد خوزستان الإيراني والعين الإماراتي).

اقرأ أيضا

مفاجأة في "مجموعة النصر" بدوري أبطال آسيا

عودة الجماهير لمباريات آسيا في السعودية.. بشرط

حمل تطبيق سعودي الآن