لوكاكو يحسم مصيره من الانضمام إلى برشلونة "بشروط"

تاريخ النشر: 04/04/2021
603
منذ 3 سنوات
لوكاكو يحسم مصيره من الانضمام إلى برشلونة "بشروط"

يتواصل الحديث عن مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الأول بنادي إنتر ميلان، ووضع اللاعب شروطه من أجل الموافقة على الانضمام إلى برشلونة خلال الصيف المقبل.

والنادي الكاتالوني، مع رئيسه خوان لابورتا، يسعى إلى التعاقد مع مهاجم جديد، بعد رحيل الأوروجوياني لويس سواريز إلى صفوف أتلتيكو مدريد، وفشل المدير الفني رونالد كومان، في إيجاد حل، للمركز رقم 9، خاصة مع سوء مستوى الدنماركي مارتن بيراثويت.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لوكاكو، لديه الموافقة على الانضمام لبرشلونة الصيف المقبل، ولكن لن يرحل عن القلعة الإيطالية إلا بشروط.

الصحيفة، شددت على أن البلجيكي قرر عدم رحيله إلا في حالة عرضه في سوق الانتقالات من قبل إدارة إنتر ميلان، من أجل حل الأزمات المالية التى يعاني منها النادي بسبب فيروس كورونا.

واختتم التقرير الذي نشرته الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن الشرط الثاني لموافقة لوكاكو على الانتقال إلى برشلونة، هو تقديم ضمانات باستمرار كومان مديرًا فنيًا للبارسا، مستغلًا العلاقة الجديدة التى تجمعهما.

وسبق أن خاض البلجيكي لوكاكو، اللعب بقميص تشيلسي، وست بروميش ألبيون، إيفرتون ومانشستر يونايتد قبل الانتقال إلى إنتر ميلان في صيف عام 2019.

ومنذ انضمام لوكاكو سجل مع إنتر ميلان 59 هدفًا في 85 مباراة رسمية، وهو أحد اللاعبين الأساسيين مع كونتي في هجوم النيراتزوري.

اقرأ أيضا

ميسي "يعطل" انتقال لوكاكو إلى برشلونة

لوكاكو ينضم إلى السداسي التاريخي في إنتر.. "رقم قياسي جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن