جوارديولا يكشف مدى قدرة مانشستر سيتي على ضم بديل لـ"أجويرو"

تاريخ النشر: 03/04/2021
133
منذ 3 سنوات
جوارديولا يكشف مدى قدرة مانشستر سيتي على ضم بديل لـ"أجويرو"

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر سيتي، على دخول السباق في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، للانضمام لفريقه الصيف المقبل.

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر سيتي مساء غدًا السبت ضيفًا على نظيره ليستر سيتي، على ملعب ووكزر، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال بيب جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، إن إدارة مانشستر سيتي الفترة الحالية ليس لديه القدرة على شراء بديل لـ سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق بعد رحيل، بسبب أسعار اللاعبين في سوق الانتقالات.

والسيتي، أعلن الإثنين الماضي، مغادرة أجويرو، هذا الصيف، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد 10 سنوات قضاها اللاعب مع العملاق الإنجليزي.

وأجويرو البالغ من العمر 32 عامًا، يدافع عن شعار السيتزنز، منذ عام 2011، حيث قدم مسيرة لامعة مع أصحاب الزي السماوي، استطاع خلالها تسجيل 257 هدفًا في 384 مباراة في كل المسابقات الرسمية، وينتهي عقده مع السيتي بنهاية الموسم الجاري، بالتحديد في يونيو 2021.

وأوضح المدير الفني، خلال تصريحاته قائلًا: "الجميع يعلم مدي أهمية سيرجيو أجويرو مع السيتي، سواء في الماضي أو الحاضر، وهذه القرارات ليست سهلة أبدًا".

وتطرق على إمكانية ضم بديل لماهجم السيتي، الفترة المقبلة، قائلًا: "في ظل هذه الأسعار لن نشتري أي مهاجم، وهذا مستحيل، لن نتحمل".

واستكمل بيب جوارديولا، تصريحاته قائلًا: "الفترة الأخيرة جميع الأندية تكافح من أجل شراء صفقات قوية بداية من الموسم المقبل".

اقرأ أيضا

توخيل يعلق على ضم تشيلسي هالاند أو أجويرو بتصريحات نارية

سولشاير يتحدث عن مستقبل هالاند بتصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن