أخبار الهلال اليوم | أبناء تركي آل الشيخ يشجعون الزعيم وحقيقة صفقة الدوسري

تاريخ النشر: 01/04/2021
771
منذ 3 سنوات

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الهلال، في ظل المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الهلال صدارة دوري المحترفين برصيد 48 نقطة، فيما يستعد لمباراة القمة أمام الاتحاد في 9 إبريل المقبل، في الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية، بالتزامن مع اشتعال الموسم الرياضي الحالي 2020-2021..

مسحة طبية للحمدان

يخضع عبدالله الحمدان مهاجم الفريق، لمسحة طبية من أجل للكشف عن شفائه من الإصابة بفيروس كورونا من عدمه، وذلك تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الاتحاد بدوري المحترفين.

صفقة الدوسري

أكد رفيع الشهراني وكيل أعمال خليفة الدوسري مدافع نادي القادسية، أن عقد اللاعب ممتد لمدة عامين ونصف، نافيا تقديم الهلال عرضا رسميا للظفر بخدماته.

الجابر مدربا للأهلي

كشف الإعلامي وليد الفراج، أنه اقترح على عبد الإله مؤمنة رئيس الأهلي، تكليف سامي الجابر أسطورة الهلال بتولي المسئولية الفنية للراقي خلال الفترة المقبلة.

العتيبي معلق الكلاسيكو

تقارير كشفت عن تكليف فهد العتيبي بالتعليق على مباراة الهلال والاتحاد في دوري المحترفين، والمقرر لها التاسع من أبريل المقبل.

أبناء تركي آل الشيخ

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، أنه سيجعل أبناءه يشجعون نادي الهلال، على أن يترك لهم الحرية وفق ضوابطه ومعتقداته

حمل تطبيق سعودي الآن