رينارد يكشف نقطة ضعف الأخضر للعالم ومشاعره بعد صدارة المجموعة

تاريخ النشر: 01/04/2021
333
منذ سنتين
رينارد يكشف نقطة ضعف الأخضر للعالم ومشاعره بعد صدارة المجموعة

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، عن نقطة ضعف الأخضر ومشاعره بعد الفوز الكبير على فلسطين، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اكتسح المنتخب الوطني السعودي، نظيره الفلسطيني، بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة، من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال هيرفي رينارد في تصريحات لوكالة "reuters" العالمية: "أشعر بالارتياح بعد الفوز على فلسطين بنتيجة 5-0 والحفاظ على السجل الخالي من الهزائم في الدور الثاني من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ".

وأضاف مدرب المنتخب السعودي: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، لقد كانت هناك فرص لمنتخب فلسطين في بداية اللقاء ولم يستغلوها و لحسن الحظ سجلنا هدفين في الشوط الأول الذي انتهى بشكل جيد ".

وأردف رينارد: "أهنئ اللاعبين على أدائهم، وخاصة اللاعبين الشباب في الأخضر".

وأشار المدرب الفرنسي إلى اعتماد المنتخب الفلسطيني على التمريرات الطويلة، لافتا إلى ضعف المنتخب السعودي في التعامل مع هذه الحالات لكن في النهاية قدمنا ​​أدائا جيدا".

وبهذه النتيجة، وصل الأخضر السعودي، إلى صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطتين عن منتخب أوزباكستان "الثاني".

اقرأ أيضا

مدرب فلسطين يستفز الجماهير السعودية بـ"تصريحات مثيرة للجدل"

رينارد يعلق على تصريحات مدرب فلسطين "المستفزة" ويمتدح نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن