مفاجأة في النصر.. قرار تاريخي من مسلي آل معمر عن "مرسول بارك"

تاريخ النشر: 01/04/2021
2812
منذ 3 سنوات
مفاجأة في النصر.. قرار تاريخي من مسلي آل معمر عن "مرسول بارك"

لا يزال ملعب جامعة الملك سعود، يثير الجدل الكثير من الحبر، في الوسط الرياضي السعودي، حتى بعد انتقاله رسميًا، من الهلال إلى النصر.

والهلال خاض مبارياته الرسمية والودية، في البطولات المحلية والخارجية، على ملعب الجامعة، في الفترة من 2017 إلى 2020، تحت اسم "محيط الرعب.

وبعد نهاية عقد الهلال، طرحت الجامعة، المعلب في مناقصة، فازت فيها شركة "الوسائل السعودية"، التي قامت بتأجيره إلى النصر، لمدة 10 سنوات، بداية من الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وأطلق النصر، في عهد مجلس الإدارة "المعزول"، برئاسة صفوان السويكت، اسم "مرسول بارك"، على ملعب الجامعة.

* أسرار صادمة..

ومن ناحيته، اعتبر الإعلامي الرياضي محمد الذايدي، أن نادي النصر، لم ولن يستفيد من ملعب الجامعة.

وكشف الذايدي في تصريحات فضائية، عن أن عقد استحواذ النصر، على ملعب الجامعة، لمدة 10 سنوات، جاء بعد تقديم تنازلات عديدة لـ"الشركة المؤجرة"؛ على النحو التالي..

- استغلال اسم الملعب. 

- الحصول على نسبة كبيرة من الحضور الجماهيري.

- الحصول على العوائد المالية من الإعلانات والدعايا في الملعب.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الهلال، عندما كان يخوض مبارياته على هذا الملعب، استفاد ماليًا منه، بشكل كبير، على عكس ما يحدث مع النصر "حاليًا".

* قرار آل معمر..

وأوضح محمد الذايدي، أن مسلي آل معمر، رئيس النصر المرتقب، رجل قانون رياضي وخبير تسويق من الطراز الكبير، ويعلم جيدًا الأضرار التي تعرض لها النصر، من "عقد" ملعب الجامعة.

وترشح آل معمر وحيدًا، وبدعم من أعضاء شرف النصر الذهبيين، على مقعد رئاسة نادي النصر، لخلافة صفوان السويكت، المعزول من منصبه، بقرار من وزارة الرياضة.

وأعلن الذايدي، أن أول قرار لـ"آل معمر"، فور وصوله إلى رئاسة النصر، سيكون دراسة "عقد" ملعب الجامعة، واتخاذ ما يلزم بشأنه.

اقرأ أيضا

"عسل مرسول بارك" .. تغريدة مثيرة للرد على سخرية جماهير الهلال

حقيقة خطف "مرسول بارك" من النصر.. آل معمر يحسمها بـ"3 كلمات فقط"

حمل تطبيق سعودي الآن