"النصر يتعاقد مع غاياردو ورد انتقامي من الهلال".. أسرار الساعات الملتهبة

تاريخ النشر: 01/04/2021
3658
منذ 3 سنوات
"النصر يتعاقد مع غاياردو ورد انتقامي من الهلال".. أسرار الساعات الملتهبة

قنبلة كبرى شهدها الوسط الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بطلها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأثار النصر، الكثير من الحبر، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بسبب صفقاته الصيفية المدوية، ومشاكلة الإدارية والمالية الخطيرة، التي أدت للإطاحة بمجلس صفوان السويكت، والدعوة إلى انتخابات جديدة.

ومن المقرر أن يعلن النصر، مساء اليوم الخميس، تزكية مسلي آل معمر، رئيسًا جديدًا للنادي، وذلك بعد ترشحه وحيدًا في الانتخابات، وبدعم كامل من أعضاء الشرف الذهبيين، بقيادة صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد.

* قنبلة الموسم..

وفي خبر عاجل، نقلت عدد من الصفحات الرياضية، عن صحفي باراجوياني، يدعى روبيرت روخاس، إعلانه تعاقد نادي النصر، مع المدرب الأرجنتيني الكبير مارسيلو غاياردو، المدير الفني لفريق ريفربليت.

ووفقًا لهذه التقارير، سيتولى غاياردو، القيادة الفنية للنصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، والذي سينطلق يوم 12 أغسطس القادم.

والنصر أقال البرتغالي روي فيتوريا، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وأسند المهمة إلى الكرواتي آلين هورفات "مدرب الفئات السنية"، بشكل مؤقت، حتى نهاية الموسم الحالي.

وغاياردو البالغ من العمر 45 سنة، حقق إنجازات كبرى مع ريفربليت الأرجنتيني، والذي تدريبه منذ عام 2014، حيث توج بـ13 لقبًا؛ أبرزهم: كوبا ليبرتادوريس "مرتين".

- إذًا.. ما هي حقيقة تعاقد النصر مع غاياردو؟!

ولكن، بالبحث في مصدر الخبر، تم التأكد من أن روبيرت روخاس، لاعب في صفوف فريق ريفربليت، وليس صحفي باراجوياني.

كما أنه لا يوجد أي صحفي أجنبي، أو مصدر إعلامي عالمي، تناول خبر تعاقد النصر، مع المدرب الأرجنتيني.

وبالتالي، تم التأكد من أن الخبر، مجرد كذبة أبريل، وانتشر بقوة مع الساعات الأولى من يوم 1 من الشهر.

* الهلال قريب..

ومن ناحيته، استغل وكيل اللاعبين صالح اليامي، خبر تعاقد النصر مع غاياردو، لإثارة الجدل في الوسط الرياضي السعودي.

وكتب غاياردو عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مارسيلو غاياردو والنصر.. كذبة أبريل أو عيدية الفطر المبارك".

ولم يتوقف اليامي، عند هذا الحد، بل ألمح إلى احتمالية أن يكون مصير المدرب الأرجنتيني النهائي، في الهلال، برده على أحد المتابعين، والذي سأل عن موقف الزعيم من غاياردو؛ بالقول: "بنشوف مع بعض الإيموشن المثيرة للجدل".

والهلال يبحث هو الآخر، عن مدير فني جديد، بعد إقالة الروماني رازفان لوشيسكو، حيث أسند المهمة مؤقتًا، إلى البرازيلي روجيرو ميكالي.

وفي وقت سابق، قدم الهلال، أكثر من عرض إلى غاياردو، في محاولة للتعاقد معه، سواء في الموسم الحالي، أو مع بداية العام الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

"هدية" خالد بن فهد إلى النصر؟.. "الصفقة الحلم" تقترب من جديد

أمرابط "صفقة الهلال المفاجئة في الصيفية".. فيديو يدهش النصر

حمل تطبيق سعودي الآن