"هدية" خالد بن فهد إلى النصر؟.. "الصفقة الحلم" تقترب من جديد

تاريخ النشر: 31/03/2021
3626
منذ 3 سنوات
"هدية" خالد بن فهد إلى النصر؟.. "الصفقة الحلم" تقترب من جديد

في مشهد تاريخي، نجح أعضاء شرف النصر الذهبيين، في سداد جميع ديون النادي، وذلك بعد الإطاحة بصفوان السويكت، من رئاسة مجلس الإدارة.

ووزارة الرياضة، أعلنت "عزل" السويكت، من منصبه؛ بسبب مخالفات مالية وإدارية وقانونية خطيرة.

وبسداد ديون النصر، سيحصل النادي رسميًا، على شهادة "الكفاءة المالية"، والتي تتيح له التعاقد مع صفقات جديدة، في الصيف القادم.

وبالتالي، يكون أعضاء النصر الذهبيين، بقيادة صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد، قد فتح المجال أمام الرئيس الجديد، لضم نجوم كبار، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* الصفقة الحلم..

وبالتزامن مع حصول النصر، على "الكفاءة المالية"، فجرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن سوق الانتقالات الصيفية.

وأعلنت الصحيفة المشهورة، عرض نادي إشبيلية الإسباني، صانع ألعابه الأرجنتيني بابو جوميز، للبيع في الصيف.

وأشارت إلى أن العملاق الإسباني، سينظر رسميًا، في العروض المقدمة إلى اللاعب.

وجوميز كان أحد أهم أهداف نادي النصر، في الفترة الماضية، وقدم أكثر من عرض للتعاقد معه، إلا أنه فضل البقاء في أوروبا، والانضمام إلى إشبيلية، في يناير 2021، قادمًا من أتالانتا الإيطالي.

ومع إشبيلية، لم يجد بابو نفسه، حيث سجل هدفًا وحيدًا، خلال 13 مباراة رسمية، بعد أن كان أسطورة في أتالانتا، الذي أحرز معه 59 هدفًا، وصنع 71 أسيست، خلال 252 لقاءً.

وفي ظل الدعم القوي من أعضاء الشرف، وخاصة الأمير خالد بن فهد، قد يحاول النصر، التعاقد مع جوميز من جديد، والدخول بكل قوة هذه المرة، لضمان الحصول على "صفقة الموسم".

حمل تطبيق سعودي الآن