تفاصيل جديدة في الصفقة التبادلية "النارية" بين برشلونة ويوفنتوس

تاريخ النشر: 31/03/2021
982
منذ 3 سنوات
تفاصيل جديدة في الصفقة التبادلية "النارية" بين برشلونة ويوفنتوس

يبدو أن الحديث عن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة يشغل اهتمام الجميع، لأن الأندية تسعى للتعاقد من صفقات قوية في نهاية الموسم الجاري.

ويستغل برشلونة ويوفنتوس العلاقة الجيدة بين الطرفين، بإجراء صفقة تبادلية بين الفريقين، كما حدث من قبل في العام الماضي خلال عهد الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وكانت بين آرثر وبيانيتش.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، حقيقة وجود صفقة تبادلية بين فريقي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وهو انضمام المهاجم باولو ديبالا للبارسا، مقابل التنازل عن أنطوان جريزمان.

وأكد موقع "كاليتشو ميركاتو" الإيطالي، أنه من المتوقع وجود عملية تبادلية جديدة بين الفريقين، هو انضمام ديمبيلي ليوفنتوس مقابل ديبالا لبرشلونة.

وأشار التقرير إلى أنه لا توجد مفاوضات بين الناديين، ولكن ديمببلي مرحب به في النادي، وديبالا لم يجدد عقده مع اليوفي الفترة الاخيرة.

 ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، منذ اسبوعين، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

برشلونة يتنافس مع باريس سان جيرمان لضم نجم أتلتيكو مدريد

مانشستر سيتي يخطف هالاند.. "عقد فلكي يدمر برشلونة وريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن