برشلونة يتنافس مع باريس سان جيرمان لضم نجم أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 31/03/2021
588
منذ 3 سنوات
برشلونة يتنافس مع باريس سان جيرمان لضم نجم أتلتيكو مدريد

يستهدف نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، الحصول على خدمات مجموعة من نجوم الكرة الأوروبية، خلال الميركاتو الصيفي القادم، بحسب ما ورد اليوم الأربعاء في التقرير الإسبانية.

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، قبل أسبوعين، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

ومن المعروف عن رئيس برشلونة في الولاية الأولى، التعاقد مع اللاعبين الكبار من الصف الأول في أوروبا، لكن ما أحدثه انتشار فيروس كورونا حول العالم، من أزمات اقتصادية، إضافة إلى ديون النادي الكاتالوني المقدرة بمليار يورو، يفكر البرسا في التعاقد مع صفقات مجانية.

وأكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، أن إدارة برشلونة والجهاز الفني للفريق لديه اهتمام شديد للحصول على خدمات البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد خلال الصيف المقبل.

وأشار البرنامج إلى أن إدارة برشلونة تراقب وتتابع فيليكس جيدًا الفترة الحالية، في ظل البحث عن صفقة هجومية من العيار الثقيل، لتعويض رحيل سواريز عن الكامب نو الصيف الماضي.

وانضم المهاجم البرتغالي إلى أتلتيكو مدريد في يونيو 2019، قادمًا من فريق بنفيكا، بصفقة مالية عالمية قدرت بـ126 مليون يورو.

والفترة الأخيرة كشفت تقارير اهتمام باريس سان جيرمان، بالحصول على خدمات اللاعب البرتغالي الصيف المقبل، في حالة رحيل الفرنسي كيليان مبابي عن قلعة باريس.

اقرأ أيضا

نبأ سار قبل الكلاسيكو..ريال مدريد يستعيد نجمه أمام برشلونة

مفاجأة سعيدة لبرشلونة بعودة القلب النابض في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن