مدرب الأهلي: لوشيسكو أفضل مني.. وإشادة خاصة بـ"الهلال"

تاريخ النشر: 31/03/2021
2918
منذ 3 سنوات
مدرب الأهلي: لوشيسكو أفضل مني.. وإشادة خاصة بـ"الهلال"

يترقب عشاق النادي الأهلي، تعيين مدير فني جديد، مهمته قيادة الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة دوري أبطال آسيا، وسط تأكيدات صحفية، تفيد بأن إدارة عبد الإله مؤمنة، استقرت على اسم المدرب القادم.

والفريق الأول في الأهلي، يعيش أيامًا كارثية، حيث تراجع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مدربه الصربي السابق فلادان ميلويفيتش، إلى المركز السابع، برصيد 35 نقطة.

الأهلي الذي فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 7 مباريات، حيث تلقى 5 هزائم، وتعادل في مرتين، يقترب بشدة من إعلان التعاقد مع الروماني لورينت ريجيكامب.

وريجيكامب، ليس غريبًا عن الوسط الرياضي السعودي، حيث سبق له أن تولى قيادة الهلال في الفترة من مايو 2014 إلى فبراير 2016.

منذ رحيل المدرب الروماني عن الهلال، لم يتوقف عن إطلاق تصريحات خاصة بالفترة التي قضاها معه، إذ يتذكر دومًا مسيرته مع الزعيم، بكل الخير.

وقال ريجيكامب، بعد حصول الهلال مع رازفان لوشيسكو على لقب دوري أبطال آسيا، عام 2019، لـ"تليكوم سبورت" الرومانية: "لعبت المباراة النهائية لكنني خسرت، بينما حصل عليها رازفان، لقد فعل ما لم أقدر عليه، وقاد الهلال إلى شيء لم يفعلوه منذ وقت طويل".

وشدد الروماني على أن الهلال فريق كبير جدًا، موضحًا أن لوشيسكو استطاع تقديم صورة إيجابية عن الكرة الرومانية، حيث يرى أنه يستحق الثناء.

يذكر أن ريجيكامب، تولى تدريب الزعيم في 24 مباراة في كل المسابقات الرسمية، فاز خلالها في 13 لقاء، بينما تعادل 6 مرات، وخسر 5 مواجهات.

اقرأ أيضا

حدث في لقاء الأخضر| النصر يخطف ثنائي الاتحاد والأهلي.. وقمة بين بن نافل وآل معمر

"العويس إلى النصر في الصيفية".. إشارة حاسمة من نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن