تركي آل الشيخ يقدم "نجما عالميا" إلى النصر.. مفاجأة جديدة

تاريخ النشر: 30/03/2021
3712
منذ 3 سنوات
تركي آل الشيخ يقدم "نجما عالميا" إلى النصر.. مفاجأة جديدة

لعب معالي المستشار تركي آل الشيخ، دورًا كبيرًا في بروز عدد من نجوم المملكة، خلال فترة توليه رئاسة الهيئة العامة للرياضة – وزارة حاليًا –.

وساهم آل الشيخ، في خوض عدد من النجوم السعوديين، تجارب احترافية في أوروبا، وخاصة إسبانيا.

أيضًا، فإن معالي المستشار، طالب برعاية خاصة، لبعض المواهب التي توقع أن تقود المنتخب السعودي مستقبلًا، والذين لم تتح لهم فرصة الاحتراف أوروبيًا.

* سر جديد..

وفي هذا الإطار، كشف طلال النجار، المدير العام السابق بنادي النصر، دور تركي آل الشيخ، في اكتشاف، صخرة دفاع العالمي ومنتخب السعودية، عبدالإله العمري.

وقال النجار في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قبل 3 أعوام.. هاتفني الكابتن نواف التمياط، إبان إشرافه على المنتخب؛ وقال: (معالي المستشار تركي آل الشيخ، حريص على عبدالإله العمري، وعدد من اللاعبين، ويرى فيهم مستقبل الكرة السعودية)".

وشدد التمياط، في حديثه مع النجار، على أن آل الشيخ، يرى بأن العمري، مرشح ليكون ضمن صفوف المنتخب بكأس العالم، حيث طلب معالي المستشار، لو تتاح للاعب الفرصة للإعارة، ليزداد خبرة وثقة.

وبالفعل، النصر استجاب وأعار العمري، إلى صفوف نادي الوحدة، في موسم 2018-2019، قبل أن يستعيده من جديد، ويصبح عنصرًا أساسيًا في الفريق الأول لكرة القدم.

ويقدم العمري، البالغ من العمر 24 سنة، مستويات مبهرة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وبالتحديد في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، ما جعله ينضم إلى المنتخب السعودي.

اقرأ أيضا

النصر يتعاقد مع نجم الوحدة.. "اتفاقية كبرى تصدم الهلال"

"العويس إلى النصر في الصيفية".. إشارة حاسمة من نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن