"المنتخب ينقل فهد المولد من الاتحاد إلى النصر بشكل عاجل".. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 30/03/2021
3203
منذ 3 سنوات
"المنتخب ينقل فهد المولد من الاتحاد إلى النصر بشكل عاجل".. مفاجأة الموسم

يتواصل الجدل بشأن مستقبل النجم الدولي الكبير فهد المولد، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

والمولد البالغ من العمر 26 سنة، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011.

ولم يرحل المولد، طوال تلك السنوات، عن الاتحاد، سوى في رحلة احترافية قصيرة، عندما انتقل إلى ليفانتي الإسباني، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يونيو 2018.

* تراجع مخيف..

وبعد أن كان المولد، نجم الاتحاد الأول، وأبرز الأسماء في الكرة السعودية، أصبح الآن يتلقى انتقادات وسخرية عنيفة، من الجماهير وخاصة المنتمية إلى قلعة العميد.

هذا الانتقاد، يأتي بسبب "التراجع المخيف" في أداء المولد، وتدميره لهجمات فريقه الاتحاد، ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وآخر المباريات التي أثارت غضب الجماهير من المولد، تلك التي جمعت بين الأخضر السعودي وفلسطين، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2022، وكأس آسيا 2023، رغم هزه شباك المنافس.

وطالبت جماهير الكرة السعودية، باستبعاد المولد، من التشكيل الأساسي للأخضر، في الفترة القادمة، كما رحب بعض من مشجعي الاتحاد، ببيع اللاعب، في الميركاتو الصيفي القادم، في رد فعل مفاجئ وغير متوقع.

* صراع عنيف..

وفي حال استجابت الإدارة الاتحادية، وعرضت نجمها الكبير إلى البيع، خاصة مع اقتراب نهاية عقده، في يونيو 2022، فإن عديد من الأندية، ستبدأ معركة عنيفة لضمه إلى صفوفها؛ وهي:

- نادي الهلال.

- نادي النصر.

- النادي الأهلي.

ولكن، سيكون نادي النصر، هو الأوفر حظًا للتعاقد مع فهد المولد، وذلك نظرًا للرغبة القديمة في ضمه، بالإضافة إلى القوة المالية الكبيرة، التي يتمتع بهاالعالمي الآن، بعد حصول صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد، على العضوية الذهبية.

كذلك، فإن الهلال، يصب كل اهتمامه في الصيف، على التعاقد مع اللاعب الشاب عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي؛ وفقًا لآخر التسريبات.

أما الأهلي، فيبدو بعيدًا تمامًا عن المنافسة، نظرًا للمشاكل الإدارية والمالية العنيفة، التي يُعاني منها في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن فهد المولد، لعب 180 مباراة رسمية مع نادي الاتحاد، في مختلف المسابقات، حتى الآن، سجل خلالها 70 هدفًا، وصنع 32 آخرين.

والسؤال الذي يطرح نفسه: "هل تتم صفقة القرن الكبرى.. ويكون الأخضر السعودي بداية لنقل فهد المولد من الاتحاد إلى النصر؟!".

اقرأ أيضا

أخيرا.. "عودة" نجم النصر قبل قمة الفيصلي المصيرية

النصر يتعاقد مع نجم الوحدة.. "اتفاقية كبرى تصدم الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن