النصر يتعاقد مع نجم الوحدة.. "اتفاقية كبرى تصدم الهلال"

تاريخ النشر: 30/03/2021
15789
منذ 3 سنوات
النصر يتعاقد مع نجم الوحدة.. "اتفاقية كبرى تصدم الهلال"

أصدرت غرفة فض المنازعات، قرارًا رسميًا، بإلزام نادي الوحدة، بدفع مبلغ 6 ملايين ريال، إلى النصر، قيمة استعارة المدافع الشاب عبدالإله العمري.

والوحدة استعار العمري "24 سنة"، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في موسم 2018-2019، دون أن يدفع قيمة الصفقة.

وقدم مسئولو النصر، شكوى ضد الوحدة، أمام لجنة الانضباط، والتي أحالت القضية إلى "المنازعات"، التي ألزمت النادي المكي، بدفع 6 ملايين ريال.

وسيكون أمام مجلس إدارة نادي الوحدة، فرصة لمدة 30 يومًا، لدفع المبلغ إلى قلعة العالمي، قبل توقيع عقوبات رسمية على الفريق، قد تصل إلى خصم نقاط في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* خطة النصر..

ومن ناحيته، فإن النصر، يخطط لاستغلال هذه القضية، لحسم إحدى الصفقات الكبرى، من الوحدة؛ حسب آخر التسريبات.

ويرغب مسئولو النصر، في التعاقد مع النجم البرازيلي أنسيلمو، متوسط ميدان الوحدة، والذي يقدم مستويات مبهرة، منذ ما يقرب من 3 أعوام.

وأنسيلمو انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، في صيف 2018، قادمًا من صفوف إنترناسيونال البرازيلي، في صفقة قدرت بـ3 ملايين يورو.

وسجل النجم البرازيلي، 14 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 72 مباراة رسمية مع الوحدة، في مختلف البطولات والمسابقات، وذلك على الرغم من مركزه "لاعب ارتكاز".

هذا المستوى المبهر، لفت أنظار الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، إلى أنسيلمو، حيث أنهم يرغبون جميعًا، في كسب خدماته، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ومع الثورة المرتقبة في العناصر الأجنبية بنادي النصر، ومع احتمالية رحيل البرازيلي بيتروس أراوخو، لاعب ارتكاز الفريق الأول لكرة القدم، فإن مسئولو العالمي، بدأو يفعلون اسم نجم الوحدة، كأبرز الصفقات الصيفية.

وبالتالي، فإن النصر، قد يتنازل عن قضيته ضد الوحدة "6 ملايين ريال"، مع دفع مبلغ ضافي، يتفق عليه الطرفان، مقابل التعاقد مع أنسيلمو رسميًا.

اقرأ أيضا

غرامة ضخمة بسبب نجم النصر.. عقوبات مدوية من فض المنازعات

أولى صدمات مسلي آل معمر في النصر.. "أزمة خطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن