صور| الجماهير المصرية تضع صلاح على صفيح ساخن.. "انتظر عقوبات ليفربول"

تاريخ النشر: 30/03/2021
712
منذ 3 سنوات
صور| الجماهير المصرية تضع صلاح على صفيح ساخن.. "انتظر عقوبات ليفربول"

أثار أفراد من الجماهير المصرية، بما فعلته مع النجم محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، اليوم الإثنين، غضب قطاع واسع من عشاق ليفربول، محليًا وعالميًا، بعدما وضعه المشجعون في موقف محرج، أمام المدير الفني يورجن كلوب.

وصلاح البالغ من العمر 28 عامًا، يعيش أيامًا غير مستقرة مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، إذ يتزامن تراجع مستوى رفاق كلوب، مع تصريحات النجم المصري، التي أشار خلالها، منذ أسابيع قليلة، إلى إمكانية رحيله عن ملعب أنفيلد، نحو برشلونة أو ريال مدريد.

النجم المصري استطاع في مباراة فوز مصر ضد جزر القمر، برباعية نظيفة، تسجيل هدفين، أصبح بهما ثاني أكثر لاعب في تاريخ بلاده، يحرز أهدافًا دولية، برصيد 43 هدفًا.

بعد نهاية اللقاء، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا عدة، يظهر خلاله بعض من الجماهير المصرية، تحاول بإصرار غريب، تقبيل صلاح، والاحتكاك به، رغم تعليمات ليفربول، بضرورة أن يكون محمد حريصًا في التعامل مع الآخرين، في ظل انتشار فيروس كورونا..


الصور التي انتشرت بين جماهير ليفربول، ألقت بظلالها على واقعة سابقة، عندما حضر صلاح، حفل زفاف شقيقه، وسط حضور جماهيري واسع، ما تسبب في إصابته بفيروس كورونا، وغيابه عن عدد من مباريات الريدز الصعبة، الأمر الذي أغضب كلوب، ودفعه إلى انتقاد اللاعب، علنًا، أمام وسائل الإعلام.

وكان كل من صلاح، محمود حسن تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا، أصيب بفيروس كورونا، خلال معسكر منتخب مصر الماضي، في شهر نوفمبر من عام 2020.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يكتب اسمه في تاريخ مصر.. "رقم مذهل"

مفاجأة القرن.. سواريز "العجوز" بديل محمد صلاح في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن