إيسكو يفوز بالحرب على هازار في ريال مدريد

تاريخ النشر: 28/07/2018
471
منذ 5 سنوات
إيسكو يفوز بالحرب على هازار في ريال مدريد

ارتبط أسم ريال مدريد بالعديد من الأسماء القوية في الأيام الماضية من أجل تدعيم الفريق، وتحديدًا منذ رحيل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى فوز الإسباني إيسكو بالمعركة داخل ريـال مدريد على حساب البلجيكي إيدن هازار لاعب نادي تشيلسي، والذي كان يعتبر أقرب الأسماء للانضمام للنادي الملكي.

وأضاف التقرير أن ريـال مدريد من غير المتوقع أن يقوم بالتعاقد مع أسم كبير في سوق الانتقالات، خاصة بعد فقدان الفرصة لنيمار ومبابي، واصبح أسم هازار هو الوحيد الباقي على أوراق ريـال مدريد.

وتابع التقرير أن يوليان لوبيتيجي مدرب ريـال مدريد الجديد، مقتنع بإمكانيات إيسكو، ويعتمد عليه في خططه بالموسم الجديد، مثلما كان يفعل معه في المنتخب الإسباني، وبالتالي من الممكن أن يستغنى عن التعاقد مع هازار لصالح إيسكو.

وعلى الرغم من أن هازار أكد في أكثر من تصريح سابق بأنه يحب اللعب لنادي ريـال مدريد، إلى أن مطالب تشيلسي المبالغ فيها للتخلي عن اللاعب، قد تجعل ريـال مدريد يصرف النظر خاصة أن النادي يعتمد في الفترة السابقة على الترشيد في النفقات والتعاقد مع لاعبين شباب، وبالتالي من الممكن أن يراهن على إيسكو.

وأخيرًا أكد التقرير أن الكرة الآن في ملعب إيسكو، الذي سيكون عليه عبء تحمل مسئولية قيادة الفريق مع الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يوضح أبرز مخاوفه في الموسم الجديد مع ليفربول

تشيلسي يوافق على رحيل ويليان إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن